مجموعة آنيا هيندمارتش لموسم خريف وشتاء 2017-2018

هلا جرجورة

مجموعة آنيا هيندمارتش لموسم خريف وشتاء 2017-2018

قدمت مصممة الأزياء "آنيا هيندمارتش" Anya Hindmarch مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن في ثالث أيامه، وقد بدت المجموعة ملونة الى حد كبير، وفيها الكثير من العناصر الشتوية الواضحة.

فقد استوحت هذه المجموعة من المنتجعات الشتوية في جبال الألب، ومن الملابس الخاصة بهذه الرحلات فشاهدنا الكثر من معاطف الفرو أو المعاطف الثقيلة التي زينها الفرو ولو بكشل ناعم، كما شاهدنا الكنزات الصوفية المحاكة بياقات عالية، اضافة الى تصاميم الـ Playsuit المصنوعة من الصوف أيضاً، وقد بدت لوحة الألوان غنية تدرجت بين الأصفر الكموني، والأحمر، والأزرق، والزهري، والأسود والأبيض طبعاً، ولاحظنا مجموعة من الرسومات المرحة زينت الأقمشة كما الأحذية التي صنعت من الفرو وبدت مبتكرة للغاية.

وكالعادة قدمت دار آنيا هيندمارتش Anya Hindmarch مجموعة مميزة من شنط اليد التي تشتهر بها وقد تنوعت بين التصاميم الصغير التي تحمل باليد والتصاميم الكبيرة العملية، وتلك التي تعلق على الظهر، كما شاهدنا مجموعة من النظارات الشمسية الملونة واللافتة.

مجموعة متنوعة ومبتكرة من الأزياء والاكسسوارت قدمتها مصممة الأزياء آنيا هيندمارتش Anya Hindmarch  لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن.