عرض أزياء برين لموسم خريف وشتاء 2017

نانسي شربل

عرض أزياء برين لموسم خريف وشتاء 2017

بقطع استثنائية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في فصل الشتاء المقبل، وبأسلوب راقٍ يشع أناقة وألوانَ، ها هي مجموعة برين باي ثورنتون بريغاتزي PREEN BY THORNTON BREGAZZI  تنعش منصات أسبوع الموضة في لندن بتصاميم جاهزة وواسعة تحمل طابع الراحة والإطلالات الشبابية.

تابعي من خلال الصور تصاميم برين باي ثورنتون بريغاتزي PREEN BY THORNTON BREGAZZI واستوحي منها اطلالاتك في الاشهر المقبلة.

فساتين بطبعات الورود

بالاقمشة المطبعة والنقشات المميزة بالزهور، تميزّت مجموعة برين باي ثورنتون بريغاتزي PREEN BY THORNTON BREGAZZI بعرض فساتين عصرية تتخطى حدود الركبة مع قصات الاكمام المنتفخة والضخمة. فأتت القطع فريدة من نوعها خصوصاً أن بعض القصات جاءت مستقيمة ومريحة للاطلالات اليومية.

تصاميم مع أقمشة متداخلة

الى جانب هذه الموضة، اختارت دار برين باي ثورنتون بريغاتزي PREEN BY THORNTON BREGAZZI دمج الأقمشة بعضها ببعض بين الكشكش والتول والفرو والجوخ حيث احتوت كل قطعة على مجموعة أقمشة عصرية مع الالوان المتداخلة من خلال فساتين يومية ومعاطف ضخمة ذات طبقات متعددة. أما التوبات التي تتّسع من خلال الكشاكش عند الأكتاف والاكمام، فهي مع السترات الواسعة ذات الاكمام المنفوخة والعصرية، الى جانب موضة البذلات الكلاسيكية المؤلفة من البناطيل الواسعة والجاكيتات  القصيرة التي تصل الى حدود الخصر، والمزينة بالاحزمة العريضة وتفاصيل قمصان الكشكش.

أحذية ملوّنة ومزخرفة

عندما نتحدث عن الاحذية، نلاحظ أن دار برين باي ثورنتون بريغاتزيPREEN BY THORNTON BREGAZZI اختارت الاحذية الملونة مع البكل المتعددة والقطع المزخرفة بطبعات الورود لتعطي أناقة شبابية مكملة لاطلالة المرأة.