مجموعة EMILIA WICKSTEAD لموسم خريف وشتاء 2017

نانسي شربل

مجموعة EMILIA WICKSTEAD لموسم خريف وشتاء 2017

مع بداية اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2017، ها هي دار EMILIA WICKSTEAD تعرض مجموعة اقل ما يقال عنها أنها أنثوية ومناسبة للمراة الجريئة التي تسعى دائما ًالى اختيار الازياء المريحة والعصرية مع تفاصيل غير اعتيادية.

بفساتين واسعة وأكمام ملكية وأقمشة مزخرفة، طبعت EMILIA WICKSTEAD بصمة في عالم الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة.

فساتين واسعة مع اكمام مكشوفة

عكست موضة الازياء التي اختارها EMILIA WICKSTEAD في مجموعتها أناقة الفساتين الواسعة ذات الاقمشة المربعة مع نقشات الورود المنعشة لمنح المرأة إطلالات منعشة في فصل الشتاء، الى جانب موضة الأكمام الضخمة التي رافقت العديد من التوبات والفساتين مع عدم تخلي هذه الدار عن قصات الأكتاف المكشوفة  الـ Off Shoulder.

تنانير الكشكش وتوبات قصيرة

الى جانب موضة البدلات الكلاسيكية أو ما يعرف بالـPantsuit خصّصت هذه الدار إهتماماً ملحوظاً  بقصات الجينز الشبابية ذات الخصر العالي، مع البناطيل المستقيمة والمزخرفة التي تم تنسيقها في بعض الأحيان مع تصاميم توبات الـCrop Top بجرأة تظهر مفاتن البطن. أما التنانير الواسعة فكان لها حصة استثنائية في مجموعة EMILIA WICKSTEAD تلك التي أتت بأقمشة الـ Ruffles او ما يعرف بالكشكش، الى جانب الأقمشة البراقة والترتر مع الطول المتناسق والفتحات الجريئة التي تبرز مفاتن المراة.

اقمشة الميتاليك اللماع والحرير

واللافت ان  EMILIA WICKSTEADاختارت العديد من الأقمشة في هذه المجموعة بدءًا من الساتان والمخمل والترتر وصولاً الى الأقمشة الحريرية مع الجمبسوت الأبيض، وأقمشة الميتاليك اللماع من خلال الفستان الذي يتعدى حدود الركبة، أو عبر جمال الفساتين الواسعة المسحوبة مع الأكمام المنفوخة التي تأتي متناغمة مع تطاير القطع والألوان العصرية والمشرق.