مجموعة توري بورش للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة توري بورش للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

كل امرأة تعشق الإطلالات العملية، المريحة و الأنيقة ستعجبها دون أدنى شك مجموعة توري بورش Tory Burch الجديدة للألبسة الجاهزة لموسم خريف و شتاء 2017-2018  التي تابعناها ضمن عروض أسبوع نيويورك.

افتتحت العلامة الشهيرة عرضها بمجموعة من الأزياء الراقية البيضاء التي لفتت أنظار الجميع، و خصوصاً المعاطف البيضاء بقصاتها المستقيمة و المطزرة بخطوط ذهبيّة من أحرف العلامة الأولى TB.

الأقمشة المطبعة بنقشات الورود الزرقاء و البيضاء ميزت التصاميم، و برزت الفساتين المزخرفة و المطرزة حيث أبهرتنا المصممة الأميركية ببعض القصات المستوحاة من الثقافة الشرقية و القفطان، الى جانب القطع الكلاسيكية بالقمص الأبيض مع ياقته المميزة.

كذلك شكلت موضة الأقمشة المقطعة أو الـPlaid موضة قوية و بارزة في العرض، و قد تم تنسيق هذه الإطلالات بأشكالها العديدة من التنانير الواسعة، الى الفساتين المتوسطة الطول و سترات البلايزر مع معاطف و كنزات صوفية.

ومن الصيحات التي برزت بدورها أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين و الأزياء الحريرية الناعمة و المفعمة بالحيوية، كلها مطبوعة بنقشات تبهر العينين. بالإضافة إلى الملابس الصوفية و السترات الصوفية و معاطف الفرو.

و الى جانب اللون الأبيض، ظهر كذلك اللون الأصفر الخردلي و البرغندي و الأزرق والأسود، و الأخضر.

أما في ما يتعلق بالأكسسوارات، فقد أضافت الحقائب بحجمها المتوسط و الصغير لمسة جمالية للعرض، و تزينت بالخلطات اللونية نفسها التي ظهرت على الأزياء، كما تميز العرض بالأحذية المسطحة و الرياضية، و ظهرت أيضا بشدة صيحة ارتداء الأحذية مع الجوارب الطويلة.

شاهدي بالصور أجمل أزياء توري بورش Tory Burch لخريف شتاء 2017 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.