مجموعة دار "التوزارا" للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة دار "التوزارا" للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

بعد إنضمامه منذ سنوات قليلة الى مصممي أزياء أسابيع الموضة العالمية، نجح المصمم العبقري  Joseph Altuzarra جوزيف ألتوزارا بأن يكون من المصممين الذين ننتظر إكتشاف أجدد مجموعاتهم بشغف كبير.

وخلال أسبوع الموضة النيويوركي للألبسة الجاهزة، تابعنا مجموعة الدار التي تحمل إسم  Altuzarra "ألتوزارا" لخريف وشتاء 2017 و قد حملت في تفاصيلها ملامح عصر النهضة، و اتسمت بشاعرية جعلتها أشبه بحلم شكسبيري ساحر.

تصاميم متحفّظة نكّهت بلمسة عصريّة، فيما سيطر القماش المخملي بأشكال بذلات كلاسيكية و فساتين متوسطة الطول الى جانب القماش الجلدي و التويد، و الساتان و الحرير.

ستلفت نظرك في المجموعة معاطف الفرو المميزة و الفساتين المقلمة الصوفية و الكنزات الصوفية بالأشكال الهندسية المربعة. كذلك اتسمت المجموعة بالنقشات و التقليمات و التطريزات الذهبية الفاخرة على التنانير و السترات و الجاكيتات.

و من الصيحات التي لفتت الأنظار في العرض، الفساتين الحيوية المطرزة بالزهور، و موضة مزج الأقمشة و النقشات المختلفة مع بعضها البعض، كتنسيق المعاطف مع التنانير متوسّطة الطول.

ومن الأكسسوارات الأخرى التي برزت أيضاً، الجوارب السوداء الممزقة قليلاً، هذا من دون أن ننسى تسليط الضوء على موضة الفقازات الجلدية العالية، و الأحزمة الشتوية العالية و المزينة بالشرائط، الى جانب العقد و الأحزمة التي زينت العديد من التصميمات.

أخيراً، نشير الى مجموعة الألوان الحيوية و التي جسّدت الأسلوب القوي و الحيوي الذي اختار Altuzarra التوزارا إبرازه في مجموعة شتاء 2017، و تضمنت الأحمر، الأزرق البترولي، الأصفر، البرغندي، الأسود، الرمادي و الأبيض.