كارولينا هيريرا تقدّم تصاميم كلاسيكية لخريف وشتاء 2017

كارولينا هيريرا تقدّم تصاميم كلاسيكية لخريف وشتاء 2017

بأزياء راقية وألوان متعددة هادئة، قدمت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصاميم مميزة جداً خلال أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017.

يبدو واضحاً في مجموعة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2017 الرقي والأناقة الكلاسيكية من خلال الأقمشة التي استخدمتها الدار من الاقمشة الهدلة الى الشيفون الى الاقمشة البراقة والمخملية والدانتيل في التنانير. وفي هذا التنوع ترضي الدار كافة الأذواق النسائية.

ونلاحظ أن الدار اعتمدت أيضاً في تصاميمها على الإطلالات الكلاسيكية للمرأة العاملة من القمصان مع ربطات العنق العالية وقصّات الكشكش ، إضافة الى بروز العنق الـ V الشهيرة في بعض الفساتين.

ولم تكتفِ الدار بلون واحد أو لونين كما رأينا في عروض معظم الدور، بل اعتمدت على ألوان متعددة من الأسود والأبيض والبني والرمادي والخمري والأزرق الداكن والكحلي والبنفسجي والزهري الفاتح. ورغم تعدد الالوان وتنوعها يبقى الطابع الشتوي الكلاسيكي في كافة التصاميم. ونلاحظ في بعض الفساتين القماش المزيّن بنقشات وردية والكشكش الطاغي.

أما الأحذية فبدت تلك المسطحة الجلدية مصممة على طريقة الأحذية الرجالية أما احذية الكعب العالي فاتت مخملية بعدة ألوان مدببة من الأمام وتتمتع بشرائط تُلف عند الكاحل.