عرض أزياء كريستيان سيريانو لموسم خريف 2017

هلا جرجورة

عرض أزياء كريستيان سيريانو لموسم خريف 2017

قدم مصمم الأزياء الشاب "كريستيام سيريانو" Christian Siriano مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 في نيويورك يوم أمس ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة، ومنذ بداياته في مجال تصميم الأزياء رسم "سيريانو" Siriano لنفسه خط خاص اتسم بالفخامة وبالابتكار في آن واحدة، وهذه المجموعة الجديدة كانت بمثابة استمرار لما أسسه ومن خلالها أيضاً وجع بعض الرسائل بطريقة فنية.

وقد بدت المجموعة غنية، استخدم فيها الكثير من الأقمشة ومن الألوان الشتوية الراقية، حيث افتتحها بتصاميم باللون العنابي القاني الذي تداخل مع الفرو بطريقة مميزة، وبعد ذلك كان هنالك مجموعة من التصاميم باللون الزهري الجذاب تنوعت بين فساتين الكوكتيل المرهفة، والتيورات الناعمة، والبناطيل ذات الأرجل العريضة، واستخدم بعذ ذلك الأقمشة المعدنية ذات البريق اللافت بألوان البرونز والفضي، وطبعاً للأسود دور أساسي كالعادة في المجموعات الشتوية، وقد استخدمه بطريقة راقية على الفساتين الأنيقة.

كما شاهدنا في ختام المجموعة موديلات فساتين سهرة فاخرة تنوعت بين التصاميم المستوحاة من فساتين الأميرات، والتصاميم العصرية التي رينتها الشراشيب المرحة، اضافة الى أقمشة الترتر البراقة، وفي ختام المجموعة شاهدنا تصميم لافت عبارة عن تنورة ماكسي مع تنوب سوداء وجه من خلالها رسالة انسانية، حيث طُبع عليها عبارة "الشعب هو الشعب" People are people.

وقد استعان في العرض بعارضات أزياء ممتلئات وهذه هي ليست المرة الأولى التي يقومم بذلك، والقصد منها أن يقول أن الموضة هي للجميع وليست حكراً على النساء النحيلات أو عارضات الأزياء فقط.

مجموعة مميزة وغنية قدمها مصمم الأزياء الشاب "كريستيان سيريانو" Christian Siriano ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018، شاهدي التفاصيل بالصور.