شاهدي مجموعة شانيل الراقية لصيف 2017

شاهدي مجموعة شانيل الراقية لصيف 2017

يبدو أن انتظار عرض أزياء شانيل Chanel لربيع 2017 جاء على قدر التوقعات لتنقل هذه الدار أناقة المرأة الى الأسلوب الراقي والعملي الذي يتكلل بموضة البذلات الكلاسيكية مع الستايل المعاصر من خلال دمج الألوان والأقمشة بطرق إبداعية مميزة.

لم تعد تصاميم البدلات الكلاسيكية التي تتمايل بين موضة التنانير المستقيمة والجاكيتات العصرية التي تأتي بالقماش عينه مجرد موضة تختارها المرأة المتقدمة في العمر فقط.

بذلات رسمية ملونة

اليوم بفضل تفاصيل البذلات الرسمية التي طرحتها دار شانيل CHANEL لا تشعر المرأة أنها ترتدي تصاميم كلاسيكية. فتميزت المجموعة بموضة التنانير التي تصل الى حدود الكاحل مع الجاكيتات العصرية التي ترسم تفاصيل الازياء على اختلاف تصاميمها، فتكشف عن مجموعة مميزة من القطع القصيرة التي يتم إرفاقها بموضة الأحزمة العريضة والملونة لتزيين البطن بأسلوب متجدد مع وجود شتى أنواع القبات وقصات الأكتاف العالية أو العريضة بعض الشيء. حتى أتت بعض قصات الجاكيتات مفتوحة من ناحية الصدر.

فساتين الكشكش مع الأقمشة البراقة

واللافت في مجموعة شانيل CHANEL اختيار الفساتين الكلاسيكية مع الأقمشة السميكة بعض الشيء وتفاصيل من الازرار المستقيمة وقصات الصدر المفرغة بأسلوب متعرج، الى جانب الطبقات المتعددة من الأقمشة التي ترافق القطعة الواحدة من الفساتين. ولم تبخل علينا شانيل CHANEL بتصاميم استثنائية من موضة بذلات الـPantsuit مع الأقمشة البراقة والزخرفات الراقية التي ترافق القطع، الى جانب موضة فساتين الكشكش والفرو مع التصاميم المنفوخة والمصحوبة بأقمشة التول الشفاف.

أحذية فضية حيوية

ولم تكتمل مجموعة شانيل إلا بعد أن تكلّلت بموضة الأحذية الفضية البراقة ذات الكعب العالي، مع بعض البوتات التي أتت طويلة الساق ومصحوبة بالحبيبات البراقة، ناحيك عن القبعات الملكية التي أكملت أناقة التصاميم الكلاسيكية وأضفت المزيد من الحيوية على المجموعة.