مجموعة الألبسة الراقية من فرزاتشي لربيع 2017

مجموعة الألبسة الراقية من فرزاتشي لربيع 2017

لكل امرأة مواكبة للموضة تحب الحفلات وتتواجد في مناسبات راقية، ولكل امرأة تحتار في اختيار الفستان المناسب لإطلالاتها، تقدم دار فرزاتشي Atelier Versace أرقى وأجمل الفساتين بتنوعها في التصاميم لترضي كافة الأذواق  لربيع 2017 خلال أسبوع الموضة في باريس.

فساتين جريئة ماكسي بألوان هادئة

اعتدمت دار فرزاتشي Atelier Versace على الفساتين الطويلة مع فتحة عند الأرجل وتصميم الأكتاف المسدولة التي لاقت إعجاباً  لرواد الموضة مستخدمةً قماشة الشيفون وظلال البيج تحت الفساتين الرقيقة. وفي فساتين دار فرزاتشي Atelier Versace الطويلة المنسدلة مع قطار خلفي تميزت بربطتها عند العنق مع تصميم مميز أو بالكتف الواحد.

وفي بعض التصاميم طبعاً تداخل الكريبون والذي صمم على أشكال ورود لصاحبات الأذواق المختلفة مع ألولن جريئة أكثر من الأخرى. وقد اعتمدت الدار على الألوان الأساسية الأسود والبيج والزهري الفاتح، لكن لم تتخلّ في بعض تصاميمها عن اللون البنفسجي في حين صممت فستاناً أبيض اللون وفضياً مع ابتداء تموج الريش الأصفر في أسفله.

فساتين قصيرة عصرية ومزخرفة

في الفساتين القصيرة تفنن بحدّ ذاته، فقد دخلت الزخرفات المموجة في بعضها وكانت الشراريب أساس التصميم في البعض الآخر. أما البراق الزهري بتموجه مع الرمادي والأسود لم يغِب مع القماشة الهدلة عن أحد الفساتين.

وفي الفساتين القصيرة جرأة تامة نظراً لقصرها وللفتحات التي تتمتع بها عند الصدر وعند الأكتاف وفتحة الـV في أحدها. وقد لاحظنا الستايل الروماني الطاغي على هذه الفساتين التي نسقت معها الدار الصنادل المسطحة بموديل الغلادياتر لعكس هذه الروح الرومانية في التصاميم.