Chanel ترسم موضة الموسم

 
تستعرض دار Chanel مرد جديدة قدرتها الابداعية في باريس وتقدّم مجموعتها الجاهزة لربيع وصيف 2014 التي تجسّد الاناقة والطاقة والرقي. تختلط في هذه المجموعة رموز الدار، مستغنيين عن السلاسل والجدائل والازهار، ومبقين على اللآلىء التي أصبحت كبيرة لتزيّن العنق واليدين.
 
تتألق تصاميم Chanel لهذا الموسم بالالوان الصارخة والمدموجة بعضها البعض، وتقتحم المطبعات توجّهات الازياء الجاهزة بألوانها وأشكالها وأحجامها المختلفة، مانحة هذه التصاميم  مزيداً من النعومة والرومانسية. وتكشف الرسوم الهندسية العصرية بتسلّل زخارفها المتباينة على أناقة متحرّرة غنية بالجمال والخصوصية، عبر مجموعة واسعة من الاقمشة الناعمة المناسبة للصيف وحرارته.
 
فرأينا أقمشة الحرير والدانتيل والكروشيه والساتان والجينز وغيرها من أنواع الأقمشة التي حيكت فيها تصاميم مميزة وأُدخل التنوع أيضاً إلى ألوان وطبعات الأقمشة. فرغم أن المجموعة احتوت على عدة فساتين باللون الأبيض، متبوعة بغالبية من اللون الأسود، إلا أن المجموعة كانت مفعمة بالتفاصيل، كطبقات الأقمشة، وتلك الشفافة واللامعة، كذلك برزت الفساتين ذات الطبعات والنقشات متعددة الالوان في مجموعة Chanel، والتنانير المتطايرة والمطعّمة بالشرائط والكروشيه.
 
وظهرت العارضات على منصة باريس بإطلالات متشابهة من حيث المكياج القوي والغني بالالوان، وتسريحات الشعر القصيرة. وتكلّلت إطلالاتهم بالاكسسوارات الجذابة الملائمة لكل امرأة والتي تشمل الحقائب والاساور والقفازات المفرّغة، والنظارات الشمسية، والاحذية الضيّقة والعالية التي تزيد بصمة من التميّز على مجموعة  Chanel.