بالصور: مشاهير يقابلون أفراد العائلة المالكة البريطانية

أفراد العائلة المالكة البريطانية هم غالبا الأشهر من بين أمراء وأميرات العائلات المالكة الأوروبية الأخرى، وبسبب هذه الشهرة التي يتمتعون بها ستجد أن عالمهم يتداخل قليلا مع عالم مشاهير الفن والموسيقى، والطريف أنه حتى مشاهير الفن والموسيقى يشعرون بالكثير من السعادة عند مقابلتهم لأحد أفراد العائلة المالكة البريطانية مثلهم مثل الأناس العاديين تماما.
 
التداخل بين عالمي المشاهير وأفراد العائلة المالكة البريطانية يحدث لأسباب متنوعة، فقد يحدث هذا بسبب كون أحد المشاهير من زملاء الدراسة لأحد الأمراء مثل الممثل إيدي ريدماين والممثل توم هيدليستون كانا زميلا دراسة للأمير وليام، أو عندما يقوم الأمراء بتكريم أحد المشاهير بسبب أعماله الفنية-كما حدث مع أديل والأمير تشارلز-أو بسبب أعماله الخيرية كما حدث مع أنجلينا جولي والملكة إليزابيث، وأحيانا يتداخل العالمان بعد أن يتقابل الأمراء مع أحد مشاهير الفن في مناسبة ما بمحض الصدفة كما حدث مع جي زي وزوجته بيونسيه عندما قابلا الأمير ويليام وزوجته كيت دوقة كمبردج.
 
شاهد مشاهير يقابلون أفراد العائلة المالكة 
جاي زي وبيونسيه يقابلون الأمير وليام وزوجته كيت في مباراة لكرة السلة في نيويورك في شهر نوفمبر عام 2014.
 
جوش هارتنت وصديقته الحامل تامسين إجيرتون يقابلون الأمير وليام وزوجته كيت في بطولة ويمبلدون للتنس في عام 2015.
 
ليدي جاجا تقابل الأمير هاري في حفل خيري في لندن لدعم مؤسسة "WellChild" الخيرية، وكان ذلك في شهر يونيو عام 2015.
 
كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي وابنتهما إنديا في تحدي أودي للبولو في لندن وكان ذلك في شهر مايو عام 2015.
 
هيلاري كلينتون تقابل الأمير وليام وزوجته كيت في مدينة نيويورك خلال زيارتهما الرسمية إلى الولايات المتحدة في شهر ديسمبر عام 2014.
 
الأمير وليام يقابل الرئيس باراك أوباما في المكتب البيضاوي في شهر ديسمبر عام 2014.
 
الأمير وليام يقابل صديقته المقربة إيلا جولدنج في حفل "Royal Variety Performance" في شهر نوفمبر عام 2014.
 
أديل تقابل الأمير تشارلز بعد تسلمها لوسام MBE (Most Excellent Order of the British Empire/ وسام الامتياز) تقديرا لإنجازاتها في مجال الموسيقى وكان ذلك في شهر في عام 2013.
 
الأمير وليام يحضر حفل إطلاق فرع مؤسسة "Tusk" الخيرية (الأمير وليام راعي رسمي لها) والذي أقيم في شهر يوليو عام 2011 وهناك قابل الممثلة ريس ويذرسبون.
 
الأمير وليام يجلس بجانب تايلور سويفت في حفل "Winter Whites" في لندن في شهر نوفمبر عام 2013.