شقاوة جورج مع كيت تخطف الأنظار دائماً.. شاهدوا

الأمير جورج- الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثاني يوم 22 يوليو الجاري - ظهر بشكل علني لمرات عديدة خلال الأشهر القليلة الماضية وكان غالبا ما يظهر وقتها بصحبة والدته دوقة كمبردج أو جدته كارول ميدلتون في واحدة من الحدائق الجميلة.
 
ولكن ظهوره العلني لم يقتصر فقط على اللعب والنزهات، حيث حضر الأمير جورج احتفالية "Trooping the Colour" في بداية شهر يونيو في هذا العام وهي احتفالية تقام سنويا للاحتفال بعيد ميلاد الملكة، وحضر أيضا مراسم تعميد شقيقته الصغرى الأميرة تشارلوت والتي تم تعمديها في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام. وقد ظهر خلال هاتين المناسبتين كطفل هادئ رزين وهذا ما يجعلنا ننسى أحيانا أن الأمير الصغير ليس سوى طفل لم يكمل عامه الثاني بعد ويفضل أن يقضي معظم وقته في الجري واللعب في الحدائق الخضراء الجميلة.
 
كيت دوقة كمبردج وطفلها الأمير جورج يقضيان الكثير من الوقت في اللعب معا هذه الأيام، وكانت كيت ميدلتون قد ذهبت مع ابنها الأمير جورج إلى حديقة "Snettisham" في إنكلترا في يوم 19 يونيو وقبل ذلك بعدة أيام شوهدا معا في مباراة بولو خيرية وقد كانت كيت والأمير جورج يلعبان معا على العشب بصحبة عدد من الأطفال الصغار من أقارب الأمير جورج.
 
شاهد بالصور الأمير جورج بصحبة والدته كيت ميدلتون في حديقة " Snettisham".