لعشاق القهوة.. هذه اهم ادوات اعدادها

لعشاق القهوة طرقهم الكثيرة لاعدادها بسبب تعدد آلات تخمير القهوة و طرق تحميصها، وما بين اعداد القهوة سواء بالتقطير او التسخين هناك الكثير من الالات التي يمكنكم اختيار افضلها واعداد القهوة التي تتناسب مع ذائقتكم في كل وقت و زمان .

لاصحاب المزاج نصائح لتحضير القهوة بانواعها

لذا نعرض لكم افضل الالات صنع القهوة بجميع انواعها

القهوة المقطرة

Pre-order the Trinity ONE  و التي يمكنها اعداد قهوة رائعة تعتمد على تقنية الضغط الجوي و الصب على شكل تقطير القهوة لنحصل بعدها على قهوة لذيذة بطعم متميز . ومعها الة القهوة

The Ottomatic by Chemex  التي تقوم ايضا اعداد القهوة بنظام التخمير الآلي الذي يعالج بالتدفئة لنحصل بعدها على قهوة رائعة ولذيذة .

الاسبريسو

لاعداد الاسبريسو هناك طرق كثيرة و اجهزة متعددة متخصصة في هذا المجال جعلت من صنعها طريقة سهلة عبر الكبسولات الخاصة التي تمنحنا كوبا من القهوة كالتي تعدها معارض القهوة المتخصصة، و يمكن كذلك اعداد الكابوتشينو و اللاتيه بالحليب بها . كما يمكن الاستفادة من ابريق Moka Express المعدني و الذي يمكن اعداد القهوة فيه بطريقة يدوية من خلال ابريقين فوق بعضهما و تكون القهوة في المنتصف بينهما .

اغرب طاولات القهوة

القهوة الامريكية

القهوة السوداء لها اجهزة متنوعة مختلفة بحسب الشركات المصنعة ، الا انها جميعها تعتمد على التقطير من خلال فلتر ورقي و ماء ساخن ما يكسب القهوة لذتها ورائحتها التي تأسر قلوب عشاقها .

القهوة التركية

اخيرا اصبحت للقهوة التركية اجهزتها الخاصة كذلك ، فمن استخدام الركوة التي اعتمدها عشاقها لسنوات عديدة اصبحت الان لها اجهزتها الخاصة التي تقدم لك فنجانا رائعا و متقنا من القهوة التركية اللذيذة .

القهوة العربية

من بعد الدلة التي تناقلتها الاجيال اصبحت هناك اجهزة خاصة لتحضير القهوة العربية بشكل اسهل واسرع وتنافست الكثير من الشركات على توفيرها في الاسواق .

السعوديات يحولن القهوة العربية لقهوة رشاقة كيف ذلك ؟