نادي KORE الرياضي العنوان الاول للياقة الاحترافية في المملكة

شهد المجتمع النسائي في المملكة خلال الآونة الأخيرة تقدماً كبيرأً بقطاع الرياضة النسائية، وبالاخص بعد الاهتمام المكثف والجهد الموجه من قِبل الاميرة بنت بندر سلطان، وكيل الرئيس للقسم النسائي بالهيئة العامة للرياضة. وكان نادي كور Kore من اول المبادرين لتحقيق تلك الرؤية والحث علي تقديم الدعم والمساندة، بدءاً من المشاركات في الفاعليات الاجتماعية وصولاً الي الدورات التدريبية و التعليمية الهادفة التي يقدمها النادي من خلال اكاديمية كور Kore التدريبية.

يتميز نادي كور Kore منذ نشآته عام 2013، ببرامجه الرياضية الفريدة والفعالة، التي يتم برمجتها من قِبل مدربات متخصصات حاصلات علي الخبرات العالمية، والتي تتميز عن غيرها من البرامج الاخرى كونها  مبرمجة للوصول لنتيجة  محددة خلال فترة زمنية معينة، ذلك بالاضافة الي رياضات التحدي مثل تسلق الجبال، و كذلك برامج CrossFit المكثفة التي تفوق التوقعات كون كور Kore النادي النسائي الاول في المملكة لتقديم وإتقان تلك الرياضة.

اشتهر نادي كور Kore ببعض البرامج والحصص التي تعد الاقوى والاكثر إقبالاً من قبل الكثير لكونه المكان الوحيد لتقديمها، مثل، KORELates , KOREHITT،3.60KORE والتي يحرص من خلالها نادي كور Kore علي تقديم علي الاهتمام المكثف والرعاية الفردية لأعضائه، حيث لا يتجاوز عدد العضوات في كل حصة عن 15 عضوة للباحثات عن حلول سريعة وبأسلوب مدروس، أما دروس "Mind, Body & Soul" فتهتم بتنمية الطاقة العقلية والروحية والجسدية عبر سلسلة من الرياضات البدنية ورياضات التأمل والتي تساعد الجسد والعقل على الاسترخاء وتعزيز قدراته. كل هذا ضمن أسعار مدروسة ومناسبة لجميع الفئات.

ما يجعل من كور Kore مكاناً فريداً من نوعه هو المجموعة المتنوعة والحديثة من المرافق وأحدث الآلات المخصصة للياقة البدنية، كما تتميز بعض المرافق  بوجود أحواض السباحة واجهزة  تدريب “الميلون"  الوحيدة في المملكة التي تعمل كمدرب شخصي وفقاً للاحتياجات الفردية وليس هذا فحسب، بل يقدم Kore خيارات للتزود بالطاقة بعد قضاء فترة التدريب من خلا  ركن خاص للعصائر المحضّرة بطريقة صحية للتخلص من السموم والمصنوعة من المكونات الطازجة.