فوائد مشروب الأناناس لإنقاص محيط الخصر

لمحبات فاكهة الأناناس الإستوائية اللذيذة.. إليكن هذا الخبر السعيد إذ بإمكانكن الإستفادة من فوائد مشروب الأناناس لإنقاص محيط الخصر و خسارة الوزن بشكل عام و القضاء على دهون الجسم و التمتع بالقوام الرشيق و المثالي.

فوائد الإناناس لإنقاص الوزن و محيط الخصر

يعتبر الأناناس من الفواكه الغنية بالسكر الطبيعي، و هذا ما يجعله فعالا جدا في التعامل مع رغبة الإنسان الشديدة في السكر و لكن بطريقة صحية في الوقت نفسه، فيخلّص من السكر الإصطناعي و السعرات الحرارية. و قد وجدت عدة دراسات أن تناول الأناناس يساهم أيضاً في الشعور بالشبع سريعاً بفضل وجود فيتامين ج و البكتين.

من فوائد الأناناس أنه غني أيضاً بالألياف الغذائية و إنزيم البروميلين و المعروف دورهما في الحد من الإمساك و تحسين صحة الجهاز الهضمي و عملية الهضم و هو ما يوثر على محيط الخصر و يسرّع من عملية حرق الدهون.

طريقة عمل مشروب الأناناس لإنقاص محيط الخصر

و للإستفادة من فوائد مشروب الأناناس لإنقاص محيط الخصر، سنعرّفك على طريقة عمل خلطتين من طعم الأناناس المنعش يمكنك تحضيرهما بكل سهولة في المنزل لتتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة في البطن بأسرع وقت.

طريقة تحضير مشروب الأناناس و الكيوي

المكونات

كوب من عصير الأنانس الطبيعي أو الخالي من السكر

حبتان من الكيوي المقشور والمقطّع

شريحة واحدة من الأناناس الطازج (وليس المعلّب)

إمزجي المكوّنات جيّداً في الخلاط كي تحصلي على شراب متجانس اللون و سلساً. إحفظي المشروب في البراد ثم واظبي على شربه بمقدار 3 أكواب يومياً.

طريقة تحضير مشروب الأناناس و الليمون

حبّة من عصير اللّيمون الحامض.

نصف حبّة من الأناناس المقطع و المقشر

ملعقتان كبيرتان من السكّر.

ملعقة صغيرة من العسل.

كوبان من الماء.

ضعي الأناناس و عصير الليمون في الخلاط الكهربائي.إغلي الماء في قدرٍ على النار ثمّ أضيفي إليه مزيج الأناناس و عصير الليمون. أضيفي العسل والسكر واغلي المكونات لدقائق إضافية. أتركي المزيج يبرد ثمّ ضعيه في الثلاجة، و اشربيه لاحقاً مع مكعبات من الثلج.