7 نصائح لجمالك من فاليري واترز خبيرة تدريب المشاهير

خبيرة تدريب المشاهير فاليري واترز ومؤلفة كتاب السجادة الحمراء جاهزةلتقدم لكن أفضل نصائحها الخاصة بعملائها من مشاهير هوليوود، من أجل الحفاظ على الجمال و الصحة و الأهم الحفاظ على رشاقة الجسم و التخلص من الوزن الزائد، إليكم نصائح فاليري واترز.

نصائح فاليري واترز:

1- احصلي على ابتسامة رائعة:

السر إلى الإبتسامة الرائعة هي اللقمة الصحية. فيتامين ج  الموجود في فاكهة الكريب يساعد في الحفاظ على أسنان ولثة صحية، لذا ابدئي يومك بحبة فاكهة لأسنان ناصعة.

2- الأيدي والأقدام السعيدة:

حامض الأسكوربيك المتوفر في فاكهة الكريب الطبيعي، والمعروف كذلك بفيتامين ج، يساعد على تقشير وصقل الجلد الجاف على الأيدي والأقدام.

بعد يوم طويل، دللي أقدامك المتعبة بحمام ماء دافئ ممزوج بعصير فاكهة الكريب.

3-  الجلد الحريري:

حميتك ونظام تغذيتك يمكن أن يساهما في حصولك على بشرة مصقولة ومرنة. فيتامين ج الموجود في فاكهة الكريب وعصير فاكهة كريب الطازج يدعمان إنتاج الكولاجين لمساعدتك في الحصول على بشرة نضرة وشابة. توقّف انتاج الكولاجين في الجلد يمكن أن يساهم في ظهور التجاعيد.

4- حاربي المعدة البارزة:

في محاولة للحفاظ على الوزن الصحي ودمجه مع الأطعمة الغنية بالمغذّيات، يجب أن تفكري في فاكهة الكريب وعصيرها. تحتوي نصف ثمرة فاكهة الكريب على 60 سعرة حرارية، ويحتوي عصيرها على 100 سعرة حرارية. والأفضل من ذلك؟ كلاهما خال من الدهون وغني بالمغذيات المفيدة لصحتك.

5- حاربي الجذور الحرّة:

تحتوي نصف ثمرة الكريب على مانعات التأكسد ، مثل فيتامين ج، تعمل على تحييد الجذور الحرّةَ التي يمكن أن تتلف الخلايا وتسبب العدوى والالتهابات وامراض السرطان والقلب وحتى الشيخوخة المبكرة.

6- التجديد من الداخل:

تساعد فاكهة الكريب على توفير الدعم الطبيعي من الطاقة بينما توفر المواد المغذّيةَ الضروريةَ مثل فيتامين ج، حامض الفوليك ، ثيامين، والبوتاسيوم، مما يجعلها وجبة خفيفة مثالية.

7- دعم نظام المناعة:

نصف فاكهة كريب متوسّطة أَو كوب من عصيرها يحتوي على القيمة اليومية الموصى بها من فيتامين سي لدعم نظام المناعة الصحّي.

نصائح عاجلة للحفاظ على صحتك

أربع نصائح لجسم أكثر رشاقة

فوائد زيت ورق الغار للرشاقة مذهلة