طريقة سريعة للتنحيف.. من خلال السموثي

طريقة سريعة للتنحيف وبصورة طبيعية، هل هذا ما تبحثين عنه؟ إذاً ما رأيك أن تتبعي نصائح دكتور اوز Dr.Oz المشهور لتحضير عصير سموثي Smoothie رائع و لذيذ، يسرّع عملية حرق الدهون في الجسم، و يفقدك الوزن الزائد بشكل أكثر كفاءة و دون أن يسبب الأذى للجسم.

تضمن لك الخطوات التالية من د. أوز لتحضير سموثي و طريقة سريعة للتنحيف نتائج مدهشة و فوائد رائعة بفضل ما تزوده الجسم من مكونات غذائية تحافظ على صحة و عافية الجسم.

الخطوة الأولى

إبدأي أولا بتحضير الطبقة الأساسية للسموثي، أضيفي كوب و ¾ من اللبن الزبادي قليل الدسم في الخلاطة الكهربائية أو اختاري كوب واحد من التوفو الذي هو نوع من الجبن النباتي المصنوع من حليب الصويا.

في الخطوة التالية، أضيفي واحدة من الخيارات التالية، ¾ كوب من حليب قليل الدسم، أو عصير فاكهة غير محلى، عصير من الخضار، ماء جوز الهند أو أي حليب خالي من الدسم و مستخرج من المكسرات كاللوز أو الصويا.

الخطوة الثانية

إضافة الفواكه و الخضار هي فرصتك للحصول على تغذية صحية مع نكهة لذيذة. و في هذه الخطوة، ينصح بإضافة 2 الى 3 أكواب من مزيج يتكون من التوت أو المانجو أو الخوخ أو الليمون أو الموز. أما إذا كنت ترغبين بتناول السموثي كوجبة أساسية، يمكنك إضافة بعض أوراق السبانخ، نصف حبة من الأفوكادو و بعض النعناع أو البقدونس في الخطوة الأولى.

الخطوة الثالثة

في هذه الخطوة، سنضيف الألياف للمساعدة في عملية الهضم و المحافظة على صحة و سلامة الجهاز الهضمي.

من هذه الخيارات، يمكنك إضافة ملعقة كبيرة إما من بذور القنب، بذور الشيا، بذور الكتان أو زبدة الجوز.

الخطوة الرابعة

في الخطوة الأخيرة في تحضير سموثي و طريقة سريعة للتنحيف، يأتي دور اختيار المحليات الطبيعية الصحية. أضيفي الى جميع المكونات من الخطوات السابقة، ملعقة كبيرة إما من الزنجبيل الطازج، أو من الليمون أو مسحوق الكاكاو غير المحلى أو القرفة المطحونة.

بعدها، قومي بتحلية العصير عبر إضافة العسل، شراب القيقب، الكركم أو التمر.

عند الإنتهاء من إضافة جميع المكونات، شغلي الخلاطة على سرعة عالية حتى يصبح العصير سلساً. يمكنك إضافة بعض مكعبات الثلج و الخلط مرة أخرى في حال وجدت العصير ما زال سميكاً أو ترغبين بتناول العصير بارداً.

روابط ذات صلة

عصير دكتور اوز الاخضر الصباحي لحرق الدهون والتخلص من السموم

نصائح دكتور اوز للتخلص من الكرش ودهون البطن

عصير Dr.Oz السحري للتخلص من الكرش