سر رشاقة مارغوت روبي بطلة فيلم Suicide Squad

شقت طريقها في عالم السينما بنجاح و براعة، و استطاعت بعمر صغير ان تكون محط انظار اهم المنتجين و المخرجين في العالم. هي الشقراء الفاتنة مارغوت روبي Margot Robbie التي اصبحت حديث الجميع منذ ظهورها كزوجة ليوناردو دي كابريو Leonardo Di Caprio في احد اهم افلام العام 2013 The Wolf of Wall Street، و تحقيقها نجاحا جماهيريا كبيرا في العديد من الادوار المميزة التي اقتنصتها عن جدارة كدورها في فيلم "Focus" و"Legends of Tarzan" و اخرها شخصية "هارلي كوين" الشهيرة التي تؤديها في فيلم Suicide Squad الذي حطم الارقام القياسية في ايرادات السينما الاميركية في بداية عرضه. 

مارجوت روبي تعترف بحذف مشاهد كثيرة من Suicide Squad 

تسريحات شعر عصرية استوحيها من مارجوت روبي

براعتها في الاداء التمثيلي ليس الشيء الوحيد الذي شد الانظار الى الاسترالية الجميلة، فهي حيرت الجميع  في سر رشاقتها، و قوامها الممشوق الذي لا يتغير خصوصا بعد ظهورها في فيلم Suicide Squad على قدر كبير من الرشاقة البدنية. فما السر وراء ذلك؟ و ما السبب الذي جعلها تتميز عن غيرها في رشاقتها؟ 

قدرات رياضية متوفقة

افصح المدرب الرياضي للنجمة الهوليوودية Andie Hecker عن بعض اسرارها في هذا الخصوص، و منها ممارسة الرياضة و تمارين البيلاتس الباليه و الكارديو، و القفز بالحبل. 

و كشف عن اهم الحركات الرياضية التي اعتمدها مع روبي و التي كان لها الاثر البالغ في شد عضلات منطقتها الخلفية و حصولها على مؤخرة مثيرة و جذابة، و هي التمارين مع اثقال كبيرة و حركات الـ Arabesque التي تعتمد على الوقوف على قدم واحدة المشابهة للباليه و استخدام الـ Resistance Band. كما ثابرت روبي على تمارين للجوانب باستخدام اثقال اخف وزنا لاستهداف الافخاذ العلوية و نحت المنطقة الواقعة من الخصر الى القسم الاسفل من الجسم. 

و بحسب Hecker، فان روبي مارست هذه الرياضات اكثر من 4 مرات في الاسبوع في فترة متواصلة امتدت الى 3 اسابيع. الا انه شدد ان السر في الحفاظ على الصحة و الرشاقة هو بايجاد الوقت للراحة جسديا ليتم اصلاح العضلات، بنائها و تقويتها، فالراحة مهمة للموازنة بين الاعمال اليومية و اللياقة. 

مارجوت روبي راقية بفستان سهرة من قوتشي

مارجوت روبي تشع جمالا بموضة المونوكروم

نظام غذائي متوازن

و بالعودة لروبي، تعترف النجمة في العديد من مقابلاتها الصحفية بعدم التزامها برجيم قاس حيث تسمح لنفسها بالتلذذ باشهى الماكولات، مثل البرجر و البطاطاس المقلية. و لكن للتحضير لاي دور سينمائي، تقوم الممثلة بتغييرات جذرية في نظامها الغذائي، فتستبعد الشوكولاته، و الوجبات السريعة، و المشروبات الغازية، و الاطعمة المقلية، و الكربوهيدرات المصنعة من قاموسها الغذائي نهائيا. 

اليك بعض مقترحات الاطعمة التي تختارها بعناية مارغوت روبي للحفاظ على قوامها الرشيق: 

الفطور:


العصيدة مع التوت الاسود
سموثي اخضر سموثي على الكرنب و التفاح

الغذاء: 

اشياء لا نعرفها عن مارجوت روبي

مارجوت روبي تخطئ في التعرف على الأمير هاري
دجاج مع ارز اسمر 
سلطة من الطماطم و الخيار

العشاء: 


التونا 
خضار مع نودلز الارز