رجيم الكوكيز: هل ينجح فعلا في تخفيف الوزن؟

لمن لا يصدق فالكوكيز فعلا تنجح في تخفيف الوزن، لكن ليست اية كوكيز بل هي نوع من الكوكيز قام بابتكارها سانفورد سيغال Sanford Siegal.

ما المميز اذن في هذه الكوكيز التي تساعد في تخفيف الوزن و تحقيق الرشاقة التي نحلم بها جميعا؟

هذه هي بعض الطرق سهلة لتخفيف الوزن عند تناول الوجبات

كوكيز خاصة لتخفيف الوزن

عمل سيغال على تركيبة خاصة في هذه الكوكيز لتحوي كافة السعرات الحرارية المناسبة للرجيم، و كذلك على مكونات غذائية متوازنة كفيلة بمنح الجسم الغذاء الذي يحتاجه دون اي افراط في نسبة الكربوهيدرات او الدهون.

بالفيديو: كوكيز بتطريز فاخر.. من يجرؤ على تناولها؟

و ما يميز كوكيز سيغال انها تساعد ايضا على منح الشعور بالامتلاء و الشبع و كبح الجوع لفترة طويلة، ما يعني تناول الطعام بكميات اقل خلال النهار. 

اغذية تشعرك بالشبع لفترة اطول خلال رمضان..

للغوص في محتويات هذا الرجيم الغريب نوعا ما، نذكر التالي:

يعتمد رجيم الكوكيز على تناول وجبة واحدة فقط خلال اليوم، تتكون بالاساس من البروتينات الحيوانية و خالية من اية دهون خصوصا من اللحوم الحمراء او الدجاج او السمك، اما الكمية فهي 170 كيلوجرام من هذه البروتينات.

البروتين الصباحي يساعدك على إنقاص الوزن

و عند الشعور بالجوع، يمكن تناول الكوكيز المحضرة من قبل سيغال لمقاومة الجوع و الشعور بالامتلاء، على ان لا يقل عدد الكوكيز التي تتناولينها يوميا عن 6 و ضرورة تناول ما لا يقل عن 9 اكواب من الماء ايضا.

فعالية رجيم الكوكيز

قد تتسائلين عما اذا كان هذا النوع من الرجيم فعال، في الحقيقة انه يساعد بالفعل في تخفيف الوزن في حال الالتزام به، و هي النقطة الاهم التي يتمحور حولها اي نوع من الرجيم كون الضجر و الملل من تناول الصنف نفسه من الطعام حتى و ان كان كوكيز، قد يجعلك تقلعين عن متابعة هذا الرجيم و العودة لاكتساب الكيلوجرامات من الوزن و الدهون مرة اخرى.

تعرفوا على طريقة الثنائيات في الطعام لخسارة الوزن

فان كنت من هواة تناول الكوكيز و ترغبين بالفعل في تخفيف وزنك الزائد، ما عليك سوى تجربة هذا الرجيم و اخبارنا بالنتيجة!