اسرار اهم النجمات العالميات اللواتي ابهرن الجميع برشاقتهن بعد الولادة

بعد ان تعرفنا المرة الماضية على اسرار النجمات العربيات اللواتي استطعن استعادة رشاقتهن بسرعة خيالية بعد الولادة، سنأخذك في موضوعنا اليوم بجولة على اهم النجمات اللواتي خسرن الكثير من الوزن وحافظن على لياقتهن البدنية بعد الحمل. 

فكيف تخلصت كيت ميدلتون، شاكيرا، بيونسيه، كيت هادسون واخريات من كل تلك الكيلوغرامات الزائدة خلال الحمل ليظهرن بعد اسابيع قليلة بكامل رشاقتهن؟ اليك بعض الاسرار ولا تنسي ان تتابعي بقية الصور في الالبوم اعلاه للتعرف على بعض من اهم الامهات المشاهير قبل وبعد الولادة. 

كيت ميدلتون
بعد انجابها الامير وليام، اذهلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الانظار حين استعادت سريعا رشاقتها وكررت الامر نفسه بعد انجابها في العام 2015 ابنتها الاميرة شارلوت. فما هو سرّ اطلالتها المتألقة وتخلصها من الكيلوغرامات الزائدة بسرعة مفاجئة وبعد مرور فترة قصيرة على ولادتها. السرّ هو عصير الفواكه الاخضر الذي اعتمدت عليه ميدلتون لاستعادة وزنها الطبيعي بعد الولادة وذلك بحسب نصيحة اختها بيبا التي تتناوله باستمرار بفضل فوائده الصحية الجمة. اما بالنسبة لحميتها، فتتمثل في تناولها كل أنواع الخضار والفواكه العضوية. من جهة اخرى، تؤكد ميدلتون بصورها العديدة عشقها لممارسة الرياضة، وخاصة السباحة، التزلق واليوغا، التي تساهم في حرق دهون الجسم في وقت قصير. 

بيونسيه
بعد ان زاد وزن النجمة الاميركية بيونسيه خلال فترة حملها بطفلتها بلو آيفي بحدود 18 كيلوغرام، ابهرت نجمة هولييود الجميع بارادتها ووصولها الى جسم جذاب ورشيق بسرعة قياسية. ويكشف المدرب الرياضي الخاص ببيونسيه، الذي انتقل للعيش مع عائلتها في المنزل الى جانب زوجها جاي زي والمولودة الجديدة، الى اعتمادها على تناول وجبة نباتية يوميا، وست وجبات صغيرة جدا غنية بالبروتينات، مع تناول كمية محدودة من السعرات الحرارية اليومية وممارسة الرياضة بكثرة التي تنوعت بين تمارين الـCardio والرقص واليوغا والـPlyometrics، والـ Pilates.

كيت هادسون
على الرغم من كونها أم لطفلين، تحافظ الممثلة الاميركية كيت هادسون ذات الـ36 عاما على رشاقتها وقوامها الفاتن والممشوق. ومن نصائحها لاستعادة رشاقتها بسرعة كبيرة، تحافظ هادسون على جسمها بممارسة الرياضة في الهواء الطلق للتخلص من الدهون المتراكمة والرقص الذي يساعدها على الصمود. من جهة اخرى، لا تحرم كيت نفسها من اطعمتها المفضلة وتحاول تناولها باعتدال. 

شاكيرا
تتمتع النجمة الكولمبية واللبنانية الاصل بالجسم والمنحنيات التي تحلم كل امرأة بالحصول عليها. مطربة البوب وشريكة نجم نادي برشلونة والمنتخب الاسباني جيرارد بيكه عادت الى الاضواء بعد مرور فترة قصيرة على انجاب ولديها "ميلان" و"ساشا" من حبيبها الرياضي، وتعترف المغنية في هذا الاطار ان هذا الامر تطلب منها مجهودا كبيرا سواء في ممارسة الرياضة او في اتباع حمية معتدلة الوحدات الحرارية، فحرصت على ممارسة مجموعة تمارين متنوعة تعتمد على منهج الرقص مع حركات من الكارديو والـStrength لمدة 60 الى 90 دقيقة في اليوم الواحد. وتجنبا للروتين، تقوم مدربة شاكيرا الشخصية Anna Kaiser بتغيير انواع الرياضات وادراج تمارين جديدة كل اسبوعين لمضاعفة النتائج. وبما انها لا تستطيع ابدا التوقف عن تناول الشوكولا الذي تعشقه بجنون، تحاول نجمة Hips Don’t Lie التعويض بتناول اطعمة صحية متوازنة، اذا تتبع تناول 8 وجبات صحية صغيرة خلال النهار وغنية بالتغذية التي تحتاجها اذ تركز على نوعية الاطعمة اكثر من كمية الوحدات الحرارية فيها. 

جينا ديوان 
يمكن اعتبار الممثلة الاميركية جينا ديوان من النجمات اللواتي خسرن وزنهن الزائد بسهولة تامة. فالنجمة النشيطة تتدرب على الرقص منذ طفولتها وهو الامر الذي ساهم بطبيعة الحال بمحافظتها على لياقتها البدنية بعد الولادة اضافة الى بعض التمارين الرياضية التي ثابرت على ممارستها بعد الولادة. ولتشجيع النساء على الحركة دائما مهما كانت الظروف المحيطة بهن، كشفت النجمة اللبنانية الاصل والمتزوجة من النجم الوسيم شانيغ تاتوم انها حولت ابنتها الجديدة الى ما يشبه الاثقال الصغيرة تحملها الى فوق والى الاسفل عندما تقوم بهزها لتنام او حملها في ارجاء المنزل فتمارس بذلك التمارين الرياضية وتحرق الشحوم الزائدة.