إحذري توجيه هذه الكلمات لشخص يحاول انقاص وزنه!

يتلقى الأشخاص الذين يحاولون إنقاص وزنهم كلمات وجملاً جارحة ومؤذية أحياناً من أصدقائهم أو المجتمع المحيط بهم، بدلاً من أن يتلقوا الدعم والتشجيع ممن حولهم، من شانها تثبيط همتهم!
 
ما هي أهم الجمل التي لا يرغب أبداً أي شخص يحاول إنقاص وزنه بسماعها ولماذا عليك تجنبّها؟
 
تناولي كعكات البراونيز هذه! أعددتها خصيصاً لك!
أي شخص يرغب بدعم الذين يكافحون مع الوزن الزائد، لا يقوم أبداً بهذه الأفعال، فالأفضل بالنسبة  للشخص الذي يقوم بانقاص وزنه، أن يبتعد عن هذه الأمور، لكي لا يتعرض للإحراج بهذه الأسئلة ويكونوا أكثر ارتياحاً. 
 
لن تشكلّ بعض الكيلوغرامات الزائدة فرقاً لديك! 
ستشكلّ صدقيني! إنه خيارك لذا لا تسمعي لأحد..
 
هل جربت هذه الحمية؟
كل شخص سيحاول أن ينصحك باتباع نظام غذائي سمع به أو قام بتجربته! ولكن في الحقيقة لا يحق لأي أحد ليقول لك كيف تأكلين. قومي بزيارة طبيبك المختص أو استشاري تغذية لتحديد النظام المناسب لك. 
 
تبدين أجمل بوزنك الزائد
هذه الكلمات التي قد يعتبرها البعض تشجيعية، قد تجعل أي شخص يتخلى تماماً عن برنامج إنقاص الوزن ويجعله يشعر أنه وصل الى الوزن الذي يناسبه. 
 
توقفي عن تناولي هذا النوع من الأطعمة، أو لا تأكلي كثيراً 
لا تحاجين أبداً لسماع مثل هذه الكلمات فلا يكفي أن فقدان الوزن ليس بالسهولة التي تتصورونها، لذا من الصعب للغاية أن تسمعي هذا الحديث، خصوصاً عندما يصدر من أناس يتمتعون بأجسام رشيقة..
 
هل أنت متأكدة أنه يمكنك تناول هذا؟
ومن قال أن أولئك الذي يتبعون نظاماً غذائياً يوقفوا أكل الأشياء اللذيذة المذاق. لا تسمحي لأحد أن يجعلك تشعرين كأنك طفلة مع أحد والديك يقولون لك ما يجب عليك القيام به، فأنت المسؤولة الوحيدة عن خطتك. 
 
لن تنجحي في فقدان وزنك كما في كل مرة!
عليك أن تتعلمي أن تحيطي نفسك بالأشخاص الداعمين لك لتسهيل تحقيق أهدافك سريعاً والتقيد بنظام الرجيم المتبع في كل الأوقات.
 
هل لديك أي جمل لا ترغبين أبداً بسماعها في هذه الحالة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.