الاكل الصحي للعلاقة الحميمة الناجحة

الاكل الصحي للجنس هو بالحقيقة افضل المقويات الجنسية التي يبحث عنها الشريكان لتعزيز العلاقة الحميمة، كون هذا الاكل يمنح الجسم المغذيات و الفيتامينات التي يحتاجها من دون التسبب بأية اعراض و آثار جانبية كما يحدث مع المقويات الجنسية الدوائية او العشبية المنتشرة في الاسواق.

اذن، للاستمتاع بحياة جنسية افضل و اكثر توازناً، لا بد من التركيز على الاكل الصحي المتوفر بأشكال و انواع مختلفة في الطبيعة و بمتناول اليد.

اليكم قائمة بافضل انواع الاكل الصحي للجنس.

الاكل الصحي للجنس

- المحار:

من ثمار البحر الاكثر تأثيراً وفعالية لجهة تعزيز الاداء و الرغبة الجنسية عند الزوجين، كونه يحتوي على عنصري اليود و الزنك اللذين يلعبان دوراً كبيراً في عملية النضوج الجنسي.

كما ان السلمون البري يعتبر من المنشطات الجنسية الطبيعية التي تزيد من الرغبة الجنسية و تحسن من الاداء اثناء اقامة العلاقة الحميمة.

- الشوكولاته الداكنة:

تحتوي على الارجينين الذي يعد من الاملاح الامينية، الذي يقوم الجسم بتحويله لاحقاً الى اكسيد النيتريك الذي يلعب دوراً مهماً في الاستثارة الجنسية.

و الشوكولاته التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو، تقوم ايضاً بتحفيز انتاج الاندورفين، الذي يطلق عليه ايضاً هرمون السعادة.

- الهليون:

غني بالهرمونات الستيرويدية، خاصة فيتو استروجين، التي تملك خاصية مهمة لجهة انتاج الهرمونات الجنسية في الجسم و خصوصاً التوستوستيرون.

- الموز:

بسبب غناه لفيتامين بي الذي يقوم بتحويل الكربوهيدرات الى طاقة، فان الموز يعد من افضل انواع الاكل الصحي للجنس.

- الجرجير:

يتربع على عرش الخضروات المحفزة للرغبة الجنسية و اثارة الشهوة، كون الجرجير غني بالمعادن و المواد المضادة للاكسدة التي تمتص الملوثات البيئية، التي يعتقد انها السبب الرئيسي في التأثير سلباً على الرغبة الجنسية.

- الثوم:

يساعد على تقوية مناعة الجسم و تحسين عمل الاعضاء و زيادة تدفق الدم فيها خاصة الاعضاء التناسلية، ما يجعله من اهم انواع الاكل الصحي للجنس.

لزيادة-الرغبة-لدى-الرجل-ركزوا-على-هذه-الأطعمة

نصائح-لزيادة-الرغبة-عند-المرأة

زيادة-الرغبة-عند-الرجل-بتناول-الفستق-الحلبي

5-اطعمة-تعزز-القدرة-الجنسية-للرجل