علاج العجز الجنسي.. من خلال هذه الوصفات

العجز الجنسي، المعروف ايضاً بسرعة القدف أو العنة، هو مرض يصيب الكثير من الرجال و يفقدهم القدرة على الانتصاب أو الاحتفاظ بالانتصاب لفترة كافية لاتمام اللقاء الحميم.

أما الضعف او البرود الجنسي فهو قلة عدد المرات التي يستطيع فيها الشخص اداء جماع كامل و طول الفترة الزمنية بين جماع و آخر.

هاتان المشكلتان تؤثران بشكل سلبي على النجاح في العلاقة الحميمة التي تعتبر ركيزة مهمة من ركائز الحياة الزوجية، لهذا يلجأ العديد ممن يعانون من هذه المشكلة الى الادوية و العقاقير التي تعدهم بعلاج سريع و فعال. لكن لا يجب أن ننكر اهمية الغذاء و بعض العلاجات الطبيعية في علاج العجز الجنسي و الضعف الجنسي بعيداً عن الادوية التي تحمل مضاعفات جانبية خطيرة احياتاً.

نستعرض اليوم لبعض الخلطات التي تعمل كمنشطات طبيعية بدون اثار جانبية، و هي كفيلة بعلاج العجز الجنسي و تقوية الضعف الجنسي.

خلطات لعلاج العجز و الضعف الجنسي

نبدأ اولاً بغذاء ملكات النحل و حبة البركة، حيث أن صنع خليط من هذين العنصرين مع العسل و نبات الجنسنج كفيل بتحفيز و علاج العجز الجنسي بدرجة كبيرة.

لعمل هذه الخلطة تحتاجون للتالي:

جرام واحد من غذاء ملكات النحل
4 جرام من حبة البركة المطحونة
3 جرام من بودرة نبات الجنسنج الاصلي
ملعقة واحدة من عسل سدر غير مغشوش
كوب واحد من الماء.

يتم اضافة جميع المكونات مع الماء و تحريكها حتى تذوب كلياً، و ينصح بشرب هذا الخليط على الريق يومياً.

الخلطة الثانية تتضمن نفس المقادير السابقة مع استبدال الماء بحليب الناقة.

خلطات أخرى لعلاج العجز الجنسي

-    يتم خلط 2 جرام جنسنج مع ملعقة واحدة من عسل سدر و 4 جرامات من حبوب اللقاح، تضاف الى مغلي الزنجبيل بعد ان بيرد ثم يتم شربه مرتين يومياً.

-    خلط العسل مع مدقوق حبة البركة السوداء و المواظبة على تناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط يومياً على الريق لعلاج العجز الجنسي و التخلص من الضعف الجنسي.

-    تناول حبوب السمسم المقشورة بشكل متواصل يساعد في علاج الضعف الجنسي.

-    خليط من بذور القرع و الخيار و الشمام يساعد في علاج العجز الجنسي، يتم صنع هذا الخليط من كميات متفاوتة من بذور هذه الاصناف الثلاث من خلال تقشيرها و طحنها و اذابتها في السكر و تناول 3 ملاعق منها يومياً.

اليك-ما-يجب-ان-تعرفه-عن-العجز-الجنسي-وعلاجاته

هل-يعاني-زوجك-من-الضعف-الجنسي-إليك-أول-الحلول-وأهمها

فوائد-الجنسنج-الصحية-ستدهشك-بالتأكيد

زيت-السمسم-يعالج-الضعف-الجنسي-عند-الرجال