اسرار الحياة الجنسية الصحية.. من وجهة نظر المراة

الحياة الجنسية الصحية و الصحيحة تحتاج لعوامل عديدة، بنيانها وجود التفاهم و الود بين الزوجين لكن اساساتها تعتمد ايضا على القدر الذي يناله الزوجين من العلاقة الجنسية و ما يمنحانه ايضا.

و بعض النساء يمتلكن قدرة كبيرة على منح ازواجهن حياة جنسية كاملة و صحية، من خلال القدرة على اثارة الزوج و اشعاره بالحماسة و الاثارة اثناء العلاقة الحميمة، سنقدم لكم اليوم بعضا من اسرار هذه القدرة عند النساء.

- امراة تعرف انها مثيرة:
المراة السعيدة بحياتها الزوجية و علاقتها الحميمة مع شريكها، لا تشعر بعدم الثقة او ضعف الشخصية او النظرة الدونية لذاتها، بل هي تنظر لنفسها على انها جميلة و مثيرة مهما كان وزنها او شكل جسدها.

فان كنت تبحث عزيزي الرجل عن امراة تسعدك في علاقتها معك، ابحث عن امراة تثق بجسدها و شكلها و لا يهمها راي الاخرين به. 

- امراة تشعر بالرغبة:
لا شيء ينغص على الزوجين اتمام العلاقة الزوجية اكثر من برودة احدهما، و بالاخص المراة التي يعرف عنها البرود الجنسي. لذا فان سر العلاقة الحميمة السعيدة يمكن في زوجة تشعر بالرغبة الجنسية و تسعد بممارسة العلاقة مع زوجها مرتين او اكثر مع زوجها.

و هنا لا بد من ملاحظة النظرة المختلفة للمراة و الرجل للعلاقة الجنسية، اذ تنظر المراة لهذه العلاقة على انها ليست مجرد عملية جماع فقط بل محطة مهمة لابداء الاهتمام و الحصول عليه، فلا تبخل على زوجتك بالاهتمام الذي تسعى اليه.

تعرف كيف تعبر عن مشاعرها و رغباتها:
فيما يبدو سهلا على الرجل التعبير من مشاعره بسهولة خلال المعاشرة، فان المراة تجد حرجا في التعبير بذات الطريقة و الوضوح. و المراة السعيدة في حياتها الجنسية هي القادرة على التعبير عن مشاعرها و رغباتها بدون خوف او حرج، لذا ساعد زوجتك على اسعادك و اسعاد نفسها من خلال المصارحة و التعبير عما ترغب به و ما تحسه ان من خلال الكلام او من خلال لغة الجسد.

تستمتع بالعلاقة الجنسية:
المؤسف ان الكثير من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية اثناء العلاقة الجنسية، و بالتالي لا يشعرن بالسعادة المبتغاة من هذه العلاقة او بالرضا عن انفسهن. و هنا ياتي دور الرجل في مساعدتها على الاسترخاء و الاستمتاع بالعلاقة قدر الامكان، و منحها الوقت و الاهتمام اللازمين للوصول للنشوة تماما كما الرجل.