المدن الترفيهية المائية في مدينة سنتوسا

جزيرة سانتوسا احدى أهم الوجهات السياحية الترفيهية في سنغافورة والتي تجتذب كافة أفراد العائلة للاستمتاع بالترفيه والاسترخاء في اجمل المنتجعات والتأمل في جمال الطبيعة.

فما كانت قديماً جزيرة للصيد تعيش حياة بدائية تحولت اليوم الى واحدة من أهم الوجهات السياحية العائلية في آسيا مستقطبة 5 ملايين سائح سنوياً.

وتعد الحدائق والملاهي المائية من أهم عوامل الترفيه في سانتوسا والتي منحتها شهرة عالمية واسعة، واليوم نتعرف على المدن الترفيهية المائية في مدينة سنتوسا لرحلة عائلية ساحرة.

مارين لايف بارك

تعد مارين لايف بارك أكبر حديقة ملاهي مائية حول العالم وتقع في سانتوسا داخل منتجع وورلد وتستقطب آلاف السائحين سنوياً.

وتنقسم مارين لايف بارك الى قسمين وهما:

الحديقة المائية مغامرة كوف

تستقطب هذه الحديقة المائية الخلابة العائلات لقضاء يوم ممتع لا ينسى وسط ترفيه المنزلقات المائية والعديد من الألعاب المائية وحمامات السباحة.

 وتتوفر في الحديقة عروض الدلافين المبهرة بالاضافة الى العديد من المقاهي والمطاعم والفنادق والمتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية ومسرح وسينما.

حوض الأكواريوم

هذا الجزء من مارين لايف بارك هو حوض أكواريوم للأحياء البحرية يضم ما يزيد عن 100 ألف نوع مختلف من الكائنات البحرية والأسماك.

ويمكن في هذا الحوض المائي العملاق البالغ حجمه 60 مليون لتر مكعب من الماء مشاهدة الدلافين وقناديل البحر وأسماك القرش وغيرها .

كما يمكن العبور في نفق مائي ومشاهدة العروض الفنية الخاصة بالدلافين كما يمكن ممارسة السباحة والغطس وتجربة لعبة العالم تحت الماء وسط الدلافين وركوب الغواصات أو الابحار باليخوت.

مدينة ويف هاوس

تقع مدينة ويف هاوس في جزيرة سانتوس بالقرب من شاطئ سيلوسو وهي مدينة ترفيهية تضم ملاهي مائية وحمامات سباحة ومطاعم ومقاهي وأماكن لاقامة الحفلات الموسيقية والفنية بالاضافة الى أمواج صناعية خلابة لممارسة رياضة ركوب الأمواج.

حديقة العجائب المفقودة

مدينة ملاهي ترفيهية ساحرة للأطفال في شاطئ Palawan تضم ألعاب متعددة ومغامرات مثيرة للاستكشاف تروي قصصاً لافتة للقراصنة والكنوز بالاضافة الى المقاهي والمطاعم.

ويتوفر في حديقة العجائب المفقودة العديد من المنزلقات المائية وحمامات السباحة وألعاب ترفيهية ذات مراحل متعددة وسط الماء ويحصل كل طفل على خرائط وعملات القراصنة للعب.

جزيرة الدلافين

جزيرة الدلافين هي حديقة ترفيهية متكاملة مخصصة للدلافين تضم أحواض سباحة عملاقة للسباحة والغطس مع الدلافين والاستمتاع بيوم ترفيهي لا ينسى.