اجمل رحلات قطار في العالم لعام 2018

ما رأيكم أن تختبروا هذا العام رحلات سياحية من نوع مختلف؟ لطالما كان القطار وسيلة نقل مميزة وأصبح كذلك يتميز بمزايا الفخامة ووسائل الراحة والاسترخاء ليناسب الباحثين عن الرفاهية بكل تفاصيلها. نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة من رحلات القطار حول العالم لعام 2018 لتعيشوا تجربة مميزة ستنال اعجابكم وستكررونها حتماً.

من باريس الى اسطنبول

يقدم قطار "اورينت اكسبرس" الشهير رحلات عدة حول اوروبا لكن الرحلة الممتدة من العاصمة الفرنسية باريس الى مدينة اسطنبول التركية هي ببساطة الأروع. تستمر هذه الرحلة لـ11 يوماً انطلاقاً من مدينة النور باريس مع توقفات في العاصمة المجرية بودابست والعاصمة الرومانية بوخارست وصولاً الى اسطنبول العابقة بالتاريخ، وسط التمتع بتفاصيل الرفاهية.

من كايب تاون إلى بريتوريا في جنوب إفريقيا

القطار الأزرق الشهير ينقل المسافرين في رحلة تمتد 7 ساعات لـ1600 كيلومتر بين مدينتي كايب تاون و بريتوريا في جنوب إفريقيان منذ عشرينيات القرن الماضي. خلال الرحلة ستكتشف العديد من معالم جنوب إفريقيا المميزة مع توقف في ماتجيسفونتين وكيمبرلي.

من طوكيو إلى كيوتو إلى اليابان

على الرغم من ان هذه الرحلة تغطي مساحة كبيرة فإنها من الأقصر زمناً في قائمتنا بفضل تقنيات الهندسة الميكانيكية التي جعلت رحلات القطار أسرع زمناً. قطار Shinkanen ينقل الركاب من طوكيو إلى كيوتو بسرعة تبلغ 320 كيلومتر بالساعة لتنتهي رحلة من 700 كيلومتر في ساعتين و15 دقيقة فقط. إبدأ الرحلة من ناطحات سحاب طوكيو الكبرى لتنهيها في ظل معابد كيوتو المميزة.

من فانكوفر إلى جاسبر في كندا

إمض يومين مميزين من السفر في غرب كندا وجبال الروكي الكندية لتحصل على مشاهد بانورامية طبيعية رائعة بفضل الشبابيك والأسقف الزجاجية، ما يمكنك من اكتشاف سواحل المنطقة ثم الجبال المغطاة بالثلوج وغيرها الكثير من المعالم الطبيعية الساحرة على طول الطريق.

زيرمات إلى غورنيرغات في سويسرا

من الصعب أن نستطيع الاختيار أي فترة أجمل للسفر في هذا القطار إن كان في الصيف أو الشتاء. وعلى الرغم من قصر زمن هذه الرحلة البالغ 30 دقيقة لن تشيح بنظرك عن النوافد لتكتشف روعة المشاهد الطبيعية بين زيرمات وغورنيرغات، لتختار بين خضرتها في الصيف او الثلوج التي تكلل المنطقة في الشتاء.

موسكو إلى فلاديفوستوك في روسيا

يصل قطار Trans-Siberian الشهير غرب روسيا بالمحيط الهادئ على طول آلاف الكيلومترات في رحلة رائعة بين موسكو وفلاديفوستوك على مدى 7 أيام.