افضل 8 مدن ملاهي في العالم

السفر برفقة العائلة يتضمن الكثير من الترفيه والأنشطة الممتعة المفعمة بالمغامرات والاثارة، وتعد مدن الملاهي من أكثر المعالم السياحية جذباً للسياحة العائلية حول العالم.

ويخطط الكثيرون قبل السفر لحجز تذاكر أشهر مدن الملاهي العالمية والاستمتاع بجرعات من الترفيه المكثف بأحدث التقنيات وإلتقاط أروع الصور لذكريات لا تنسى.

واليوم نتعرف معكم على افضل 8 مدن ملاهي في العالم والتي تستقطب ملايين السائحين نظراً لما تتمتع به من ترفيه غير مسبوق وإمكانيات عصرية مثيرة.

عالم والت ديزني

عند الحديث عن مدن الملاهي قد تكون ملاهي والت ديزني في كاليفورنيا هي الأكثر شهرة حول العالم، فقد تم افتتاحها عام 1955 واستقبلت حتى اليوم 650 مليون زائر وتضم كافة أنواع الترفيه المستوحى من شخصيات عالم ديزني.

عالم فيراري

في جزيرة ياس أبوظبي تقع ملاهي عالم فيراري في مساحة 7 ملاعب لكرة القدم وتوفر تجربة ترفيهية لا تنسى لكافة أفراد العائلة من وحي سباقات الفيراري مع أفعوانيات ذات سرعة مذهلة.

لوت وورلد

تقع ملاهي لوت وورلد في كوريا الجنوبية وهي تستقبل 7 ملايين زائر كل عام وتوفر ترفيع ممتع من عالم الأساطير مثل قصص سندباد والحضارة الفرعونية.

هابي فالي

تقع ملاهي هابي فالي في بكين وقد انطلقت عام 2006 لتستقبل 3 مليون زائر سنوياً بما تقدمه من ألعاب توفر الاثارة والمغامرة في منحنيات شديدة الارتفاع وسريعة للغاية.

أي ام جي عالم من المغامرات

في دبي يمكن الحصول على جرعة ترفيه لا تنسى في مدينة ملاهي أي ام جي عالم من المغامرات والتي تتمتع بمساحة توازي 28 ملعب لكرة القدم وتضم الكثير من الأقسام التي تناسب كافة أفراد العائلة مثل الألعاب المستوحاة من شخصيات مارفل ومدينة الديناصورات والوادي المفقود.

مدينة ابكت في ديزني

تقع هذه المدينة الترفيهية الفريدة في فلوريدا وتستقبل سنوياً 10 ملايين زائر بفضل ما تقدمه من تجربة مختلفة حيث صممت على هيئة سفينة فضاء مفعمة بمغامرات فضائية كما تستضيف عدة مهرجانات سنوية كبرى.

ملاهي جزر المغامرة

تقع ملاهي جزر المغامرة في أورلاندو وقد انشئت عام 1999 لتقدم رحلات استكشافية ومغامرات مثيرة على 7 جزر منها جزيرة هاري بوتر السحرية وتستقبل المدينة 10 ملايين زائر سنوياً.

ملاهي يونيفرسال ستوديوز

تقع ملاهي يونيفرسال ستوديوز في فلوريدا وقد أنشئت عام 1990 لتستقطب عشاق الترفيه السينمائي والتلفزيوني حيث يمكن قضاء وقت ممتع مع أجواء عالم الأفلام السينمائية الشهيرة.