صور مناظر طبيعية من اشهر الاماكن في فيتنام

أصبحت فيتنام من أكثر الوجهات تفضيلاً لدى السائحين من كل دول العالم نظراً لما تتمتع به من مقومات حضارية وتاريخية وطبيعية.

وتتمتع فيتنام بإعتدال الجو على مدار العام والأسعار المنخفضة التي تجعل حجوزات الفنادق أكثر سهولة بالاضافة الى الطبيعة الخلابة ذات المشاهد الساحر.

ويجد عشاق الطبيعة في فيتنام جنتهم الموعودة حيث يستمتعون بعطلة من الاسترخاء وسط المناظر الرائعة  الغنية بالتضاريس الطبيعية والأنشطة الترفيهية.

واليوم نستكشف معكم صور مناظر طبيعية من اشهر الاماكن في فيتنام في جولة ممتعة تبرز مدى تمتع هذا البلد الساحر بمقومات فريدة من الطبيعة الخلابة.

خليج هالونج

يستقبل خليج هالونج الكثير من السائحين من حول العالم للاستمتاع بالابحار في اليخوت السياحية وزيارة الجزر والجبال والكهوف الشاطئية المكسوة بالنباتات.

اقليم سابا

يتمتع اقليم سابا في فيتنام بجمال ساحر ينقلكم الى عالم خلاب من الاسترخاء، حيث يتميز بطبيعة فاتنة من المنحدرات والمصاطب المزروعة بالأرز مع الجبال الخضراء وشلالات الحب ورحلات التلفريك والجداول المنسابة في جمال فريد!

دالات

تتمتع دالات في فيتنام بسحر وصفاء ممتع في أحضان الجمال الطبيعي الخلاب من الانهار والجبال والشلالات والوديان والمروج الساحرة المزدانة بالورود

مدينة دا نانج

مدينة دا نانج في فيتنام يتجه اليها السائحون من عشاق الرحلات الشاطئية، حيث تستقبلهم بسحر خلاب في أرقى المنتجعات والمدن الترفيهية والتلفريك والمعابد التاريخية مع مشاهد المياه الصافية وأشجار النخيل والجبال والكهوف والشواطئ الرملية الساحرة.

كان تو

الاسترخاء في أحضان الطبيعة  والعودة الى الحياة البدائية من أجل نسيان هموم الحياة العصرية يتجسد في مدينة كان تو حيث يمكن الاقامة في القوارب الخشبية وسط المياه وزيارة السوق العائم وتجربة مأكولات الشارع وسط طبيعة من المياه واشجار النخيل الاستوائية.

جزيرة كات با

يمكن الاستمتاع بجولات في الغابات وسط البحيرات وعالم المغامرة حيث الكائنات في بيئتها الطبيعية بزيارة محمية جزيرة كات با التي تستقبل عشاق الطبيعة وتسلق الجبال للتعرف على حياة البراري في آسيا ورؤية التضاريس الطبيعية مثل الخلجان والهضاب والاستمتاع بسكون الطبيعة الساحر.

يمكنك أيضاً استكشاف اقليم نينة بينه الغني بالحياة الريفية مع مشاهد الجبال المكسوة بالأخضر والكهوف وروعة حقول الأرز والمحميات الطبيعة، أو مشاهدة سحر التضاريس الجبلية مع حقول الأرز في مدينة لاو كاي، او الاسترخاء على شواطئ جزيرة فو كوك في خليج تايلاند.