وجهات أوروبية رائعة .. لمن لا يخشى برد الشتاء

تتنزين المدن الأوروبية في موسم الأعياد حيث تنتشر المظاهر الإحتفالية في معظم الدول الأوروبية وترتدي الشوارع أجل حلة وتكثر الأسواق الشتوية التي تستضيفها بعض المدن الأوروبية في هذا الوقت من العام.

وقد يكون الطقس البارد عائقاً لدى البعض لزيارة هذه الأسواق المذهلة التي تعج بمختلف المنتجات، ولكن لمن لا يخشى الأجواء الباردة يمكنه التوجه إلى هذه الوجهات الأوروبية الرائعة:


بازل، سويسرا

تعتبر مدينة بازل السويسرية التي تحتفل هذا العمر بمرور40 عاماً على استضافتها للاسواق الشتوية، من أكبر المدن التي تحتفل بموسم الأعياد ومن أجملها أيضا حيث تشع المدينة بالأنوار والزينة.


فيينا، النمسا

أجمل ساحات العاصمة النمساوية فيينا تتحول إلى سوق موسمي وهو بعد أحد أشهر الأسواق، كما يستقل ساحة قصر الشونبرون السوق الثقافي.


بودابست، المجر

يرحب سوق موسم الأعياد في بودابست من أماك الكاتدرائية الكبرى، بمجموعة واسعة من أفضل منتجات الحرف اليدوية، كما يحتضن السوق مناطق التزلج على الجليد.


هلنسكي، فنلندا

الطعام الشهي والحلويات اللذيذة تجعل من الذهاب إلى الأسواق الموسمية في تجربة رائعة مع أكثر من 140 دكان صغير بضائعها ترضي جميع الأذواق.


نورمبرغ، ألمانيا

يعود سوق كريستكيندلز في نورمبرغ إلى الى العام 1628، ومنذُ ذاك الحين والسوق كل موسم يستقبل الجميع، وهذا العام يعود مع 180 دكان صغير مزخرف بزينة الشتاء وتزخر بالمنتجات والبضائع المتنوعة.