أجمل 5 جزر في المالديف

سواءاً كان السفر لعطلة رومانسية أو للاسترخاء في أحضان الطبيعة أو عطلة شاطئية برفقة العائلة، فإن المالديف تبقى دوماً فكرة رائعة.

وتقدم جزر المالديف لزوارها حياة متكاملة من المتعة والاسترخاء في أجواء من الطبيعة الساحرة والمنتجعات الراقية المحضرة بأفخم عوامل الضيافة.

وتتمتع كل جزيرة من جزر المالديف بوجود منتجعات متكاملة الفخامة ليستمتع الزوار بالانعزال والخصوصية وشواطئ فريدة وأنشطة ترفيهية متنوعة، واليوم نتعرف معكم على أجمل 5 جزر في المالديف للاستمتاع بعطلة خلابة ودافئة..

فافو أتول

تبلغ مساحة جزيرة فافو أتول 600 كيلومتر مربع ويعيش سكانها على الصيد والسياحة، وهي تتمتع بوجود منتجع بيئي من أكواخ خشبية للحصول على اقامة ممتعة في قلب الطبيعة.

وينعم زوار فافو أتول بإقامة هادئة وراحة مثالية بالاستجمام في أجواء الطبيعية البدائية خصوصاً مع اعتدال الطقس بين ديسمبر وابريل.

وتنعم الجزيرة بشعاب مرجانية ساحرة تسكنها فصائل خلابة من الأسماك والسلاحف والدلافين، مما يجعلها مثالية لعشاق الغوص بالاضافة الى ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والصيد والابحار.

جزيرة الكاكاو

تتمتع جزيرة الكاكاو بأجواء ساحرة من الطبيعة الخلابة مع شواطئ ذات رمال بيضاء ناعمة ومياه شفافة رقراقة بمشهد فريد لغروب الشمس

وعلى الجزيرة يمكن الاستمتاع بالاقامة في الأكواخ المصممة من الخشب بشكل قوارب الصيد مع الجلسات الخاصة في الهواء الطلق والحصول على جرعات من الشمس الدافئة مع السباحة وممارسة الرياضات البحرية والحصول على جلسات التدليك والعلاجات الطبيعية مثل الأيروفيدا.

جزيرة مافوشي

يتمتع السائح في جزيرة مافوشي بالهدوء الفريد والراحة والشعور بالاسترخاء المطلق، كما توفر حياة بحرية رائعة لعشاق الترفيه والرياضات البحرية.

ومع توفر منتجعات فاخرة في هذه الجزيرة المنعزلة يمكن للضيوف الحصول على عطلة من الدلال الراقي مع مياه ساحرة وجزر جوز الهند وشواطئ رملية ناعمة مع فرص ممارسة الغوص والصيد وتناول مأكولات محلية من السمك وخضراوات من الجزيرة.

جزيرة با أتول

تتمتع جزيرة با أتول بالمنتجعات الراقية ذات التجهيزات الفاخرة والمعاصرة والفيلات الشاطئية مع حمامات سباحة خاصة مما يجعلها مثالية لعطلات شهر العسل والعطلات الرومانسية.

وفي با أتول يمكن الاستمتاع بالشواطئ الهادئة ذات الرمال الناعمة لممارسة السباحة والغوص والابحار في رحلات رومانسية بالقوارب وتناول وجبات فاخرة في أرقى المطاعم.

جزيرة مالية

جزيرة مالية هي عاصمة جمهورية المالديف وهي الأكثر ملائمة للعطلات العائلية نظراً لما تشمله الجزيرة من مراكز تجارية راقية وفرص متعددة للتسوق وحدائق ترفيهية.

كما تضم مالية الكثير من المعالم التاريخية والأسواق الشعبية ذات البضائع الفريدة والتراثية وكذلك مدن الملاهي والألعاب ومناطق السهر من المقاهي والمطاعم.

وتشمل مالية وجهات شاطئية ساحرة للاستمتاع بيوم ترفيهي مع العائلة ومنتجعات وفنادق متنوعة تناسب كافة الميزانيات وأنواع الاقامة.