اشهر مدن سياحية في الفلبين

تتمتع الفلبين بجاذبية سياحية كبيرة، فقد استطاع هذا البلد الآسيوي تطوير نفسه وتحسين موارده للظهور على خارطة السياحة العالمية في وقت وجيز.

واليوم تقف الفلبين جنباً الى جنب مع دول السياحة الآسيوية الكبرى بمعالم سياحية عصرية وبنية تحتية متطورة ومعالم من الطبيعة الخلابة ومعالم تاريخية ثقافية ودينية وفرص راقية للتسوق.

ونتعرف معكم اليوم عن أهم المدن السياحية في الفلبين للتخطيط من أجل زيارتكم المقبلة..

مانيلا

مانيلا هي عاصمة الفلبين وهي أول خطوة يخطوها السائح في الفلبين حيث تضم أهم المعالم التاريخية مثل الكنائس والمتاحف والقلاع والقصور ومنها كنيسة سانت أوجستين، بالاضافة الى المولات ومناطق التسوق والمقاهي والمطاعم.

ماكاتي

تعد ماكاتي العاصمة المالية للفلبين حيث تنعم ببنية تحتية متطورة ومباني عصرية ومنشآت عملاقة للتسوق ومراكز تجارية كبرى للاقتصاد والأعمال.

كما تضم ماكاتي أرقى الفنادق متنوعة الفئات والعديد من الحدائق الترفيهية العائلية وصالات السينما المتطورة ومحلات لأرقى الماركات العالمية ومطاعم متنوعة لأرقى تجارب التذوق.

ويمكن في ماكاتي زيارة مجمع جرين بيلت الشهير للتسوق وكنيسة جرين بيلت، وحدائق أيالا المثالية للنزهات العائلية بالاضافة الى متحف تاريخ الفلبين.

سيبو

تقع مدينة سيبو على جزيرة وهي تتمتع بجاذبية سياحية لما تتضمنه من كنائس ومعالم تاريخية مثل بازيليكا دول سانتو نينو، والعديد من المقاهي والمطاعم المطلة على الطبيعة الساحرة كما تتمتع المدينة بطبيعة جبلية تجتذب عشاق الطبيعة وفرص للتسوق في مراكز تجارية كبرى تضم أرقى الماركات العالمية.

تاجويج

تبعد مدينة تاجويج نصف ساعة عن مانيلا، وهي مدينة حديثة تم انشائها لعشاق التسوق والحياة العصرية حيث تضم أحياء راقية وفنادق فاخرة.

وفي المدينة يوجد متحف العقل وهو متحف علمي حديث يضم مركز لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد، بالاضافة الى مولات التسوق الحافلة بأرقى المطاعم والمقاهي والماركات العلالمية.

كويزون

نشأت مدينة كويزون كأحد الأحياء الصغيرة واليوم هو من أهم المدن السياحية في الفلبين، والتي تضم عدة حدائق ترفيهية عائلية ومدن ملاهي عصرية متطورة.

كما تضمن المدينة جامعة الفلبين التي يقصدها طلاب دوليون من أنحاء العالم، كما يمكن في كويزون زيارة متحف فارغاس للفنون وأحياء التسوق التي تضم المولات الراقية بالاضافة الى أحياء مناسبة لمحبي السهر تضم الكثير من المطاعم والمقاهي وحدائق طبيعية ساحرة للنزهات العائلية تضم مشاهد للحياة البرية.

دافاو

تعتبر مدينة دافاو من أهم الوجهات السياحية في الفلبين لعشاق الطبيعة حيث تقع في جزيرة مينداناو وتضم محميات سياحية وبيئية وحدائق طبيعية خلابة لمشاهدة أروع الكائنات النادرة في بيئتها الأصلية مثل حديقة النسور وحديقة عدن وحديقة الفراشات وحديقة التماسيح والزواحف.

وتضم المدينة العديد من المقاهي والمطاعم لخدمة زوار المحميات الطبيعة بالاضافة الى متحف العظام الذي يعرض هياكل عظمية للديناصورات وغيرها من الحيوانات المنقرضة.