5 أماكن سياحية جديدة في دبي هذا الشتاء

في كل موسم تدشن دبي الأماكن السياحية التي تعزز من مكانتها كوجهة سياحية شتوية بامتياز، وهذا الموسم رصدنا لكم في مجلة 5 أماكن سياحية جديدة ستكون خياركم الأول مما لا شك فيه.

تعالوا معنا في جولة مصور مع هذه الأماكن الجديدة في دبي والتي تستحق الزيارة في الموسم الشتوي:

برواز دبي

معلم جديد من معالم دبي، ويعد برواز دبي أيقونة معمارية تضاف إلى المدينة الجذابة وينفرد برواز دبي بتصميمه الذي يربط الماضي بالحاضر.

منطقة جذب هامة للزوار ترتفع عن الأرض 150 متر، وبعرض 93 متر، ليشكل الفراغ القائم بين الضلعين صورة جميلة لمدينة دبي واضحة المعالم من علو شاهق، بحيث ينقل من جهة صور ومباني شارع الشيخ زايد، لترمز إلى مدينة دبي الحديثة، فيما تضم الجهة الثانية من البرواز معالم لمناطق ديرة، أم هرير والكرامة، والتي ترمز إلى دبي القديمة.

لا مير

وجهة جديدة تقدم للزوار أسلوب حياة فريد من نوعه مع أجمل التجارب السياحية والترفيهية على الشاطئ حيث تجتمع المحطات الترفيهية ومتاجر التجزئة والمطاعم المتميّزة.

وتنقسم الوجهة الجديدة إلى 3 اقسام هي لا مير الجنوبية، لا مير الشمالية ووارف، ويأتي تصميم لا مير المستلهم من الشاطئ في البحر والخشب والرمل والمعادن الصدئة والبراميل وغيرها من مكونات التي يجلبها البحر في المد والجزر عند الشاطئ، وكثير هي العناصر التي تشكل هذه البيئة. لتكون لا مير مكان للتلاقي وللاحتفال بالحياة في منطقة النابضة بالحياة على شاطئ الرملي بطول 2.5 كم.

سفاري دبي

تغطي سفاري دبي مساحة تبلغ حوالي 1.2 كيلو متر مربع، وتهدف الحديقة الواقعة في منطقة الورقاء 5 إلى خلق موائل مثالية للحياة البرية حيث تضم سفاري دبي عدة مناطق جذب من بينها القرية الآسيوية والقرية الأفريقية وقرية سفاري المفتوحة وحديقة للأطفال. 

السيف

وجهة سياحة جديدة على ضفاف خور دبي، تمتد على مسافة 1.8 كلم، لتقدم للزوار من السياح والمقيمين فرصة للتعرف إلى قصة دبي عبر تصاميم معمارية وتجارب غنية، تجمع بين المعاصرة والتراث. ويوفر السيف الذي يقع بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية، تجارب تعكس التراث والثقافة المحلية.

أوربي دبي

متحف الطبيعة الأول في المنطقة من بعد يوكوهاما في اليابان، حيث يمكنكم استكشاف الطبيعة في البيئة الداخلية فريدة من نوعها.

وتعد أوربي دبي في مردف سيتي سنتر وجهة جذب سياحية تفاعلية تنقل الزوار إلى قلب عالم الطبيعية الأخاذ في رحلة تعليمية حسيّة عميقة.