أشهر وجهات سياحية في هونغ كونغ

تتمتع هونغ كونغ بسحر خلاب يجتذب إليها ملايين السائحين كل عام، فهي تشمل ناطحات السحاب العملاقة والكثير من المعالم والمعابد ومناطق التسوق والمشاهد السياحية الممتعة.

وللتعرف على ثقافة هونغ كونغ والاستمتاع بالسياحة فيها عليكم بزيارة هذه المعالم الفريدة التي يحرص عليها السائحون والتي تلائم الرحلات العائلية الممتعة..

الحي المركزي

يعشق السائحون التجول في الحي المركزي الذي يعج بالأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وتجارب تذوق المأكولات المحلية وهو موقع مثالي لمحبي التسوق والسهر.

شواطئ خلابة

تتمتع هونج كونج بعدة شواطئ خلابة يصل عددها الى 40 شاطئ سياحي ويعد الاستجمام الشاطئي من أهم عوامل الجذب للسياحة في هونج كونج.

معابد تاريخية

تعد زيارة المعابد التاريخية جزء هام من زيارة هونج كونج والتعرف على ثقافتها، منها معبد وونغ تاي سين، ومعبد مان ومعبد بولين ومعبد بوذا وهي تتمتع بثقافة وعمارة صينية قديمة.

مدينة ديزني لاند

تجد العائلة متعة كبيرة في قضاء يوم من الترفيه الممتع بمنتجع ديزني لاند على جزيرة لانتاو والذي يتميز عن غيره من مدن ديزني بكونه يحمل لمسات الثقافة الصينية.

ميناء فيكتوريا

يجتذب ميناء فيكتوريا العديد من السائحين من حول العالم بما يضمه من مشاهد خلابة وحياة سياحية حيوية تتنوع بين الرحلات البحرية واليخوت وتنوع المقاهي والمطاعم والمتاجر المطلة على الميناء.

ممشى سكاي لاين

تنعم هونج كونج بمشهد بانورامي ساحر لناطحات السحاب ومعالم المدينة يمكن رؤيته من ممشى سكاي لاين السياحي وهو مشهد يتفوق على بانوراما مدينة نيويورك وفقاً للتقارير السياحية.

معبد وحديقة نان ليان

حديقة نان ليان بقعة ساحرة تصحبكم في رحلة من عالم الأساطير والتاريخ فهي تتمتع بمناظر خلابة للنباتات والعمارة الصينية ومعبد نان ليان بالاضافة الى جمال البحيرات والشلالات فهي مثالية ليوم ممتع من الاسترخاء.

سوق السيدات

يعد سوق السيدات من أشهر مناطق التسوق اللافتة في هونج كونج حيث يعج بالمحلات والمتاجر الصغيرة الحافلة بالبضاعة الخاصة بالنساء مثل الملابس والحقائب والاكسسوارات والهدايا التذكارية.

منطقة Tsim Sha Tsui

في منطقة Tsim Sha Tsui يمكن الاستمتاع بفرص  التسوق الممتعة والراقية حيث تضم متاجر الماركات العالمية الشهيرة ومتاجر الأجهزة الالكترونية الفاخرة.