فعاليات شتوية مميزة في جشتاد تحت شعار "تفضل واستمتع بالإقامة"

سيكون بإمكان المسافرين التمتع بعدد من العروض السياحية المميزة بجشتاد، في شتاء 2017/18 وسيكون هناك أيضا عدد من الفعاليات والموضوعات الاستثنائية على جدول الأعمال مع شعار "تفضّل واستمتع بالإقامة"، وتعمل أيضا جشتاد على توفير نقطة معاكسة مقصودة جداً نحو "تحقيق المزيد في وقت أقل ."


قصر جشتاد - الغداء في طائرات الهليكوبتر والذكرى السنوية للسبا

يقدم جشتاد بالاس الآن للضيوف "الغداء بالطائرات الهليكوبتر". بالإضافة إلى إقامة لمدة ليلتين في غرفة مزدوجة متضمّنةً وجبتي الإفطار والعشاء، تشمل هذه الحزمة أيضا استخدام سبا بالاس، ورحلة بطائرة الهيليكوبتر من سانين في رحلة ذهاباً وإياباً حول ماترهورن، مشروب شمبانيا فاتح للشهيّة غداء يضم الأطباق الإقليمية المنطقة الجليدية غلاشيه 3000. في فبراير 2018، سيحتفل جشتاد بالاس بالذكرى العاشرة للسبا.


فندق وسبا أرميتاج للعافية - العافية الجبلية بمساعدة ماعز سانين الشهيرة

يُقدّم فندق أرميتاج، اعتماداً إلى ماعز سانين، وهو رمز محلي، علاجاً مميزاً لكامل الجسم: تقشير باستخدام قفازات من شعر الماعز تليه حزمة كريم زبدة الماعز للحصول على جلد ناعم كالحرير. وبوسع ضيوفنا عند استرخائهم في الأحواض المائية سماع رنين أجراس الماعز اللطيف.

ذي ألبينا – تفضّل إلى سيكس سنسز – مرافق السبا

يمتاز سبا ذا سيكس سِنسيس بمساحه مرنة وحميمية. تُتيح بعض الغرف للأزواج الحصول على العلاجات سويةً في حين تترابط ثلاث غرف علاج معاً مكوّنةً من منطقة "للسيدات فقط" لأولئك اللواتي يفضلن الوصول الخاص إلى منطقة التبديل والمرافق الرطبة المخصصة للسيدات. تشمل غرف العلاج الاثنتي عشرة في سبا سيكس سنسيس غرفة للعوم، حمام تقليدي، غرفة لعلاج القولون بالماء، غرفة العلاج بالألوان، وغرفة العلاج بالأيورفيدا، غرفة شرقية، غرفة الأملاح، غرفة الكهف مصممة لعلاج الأزواج، وخمس غرف متعددة الأغراض للعلاجات الفردية.

يضم المنتجع أيضاً حمّام سباحة داخلي وآخر في الهواء الطلق في الحديقة، حوضي جاكوزي، استوديو لممارسة اليوغا ومركزا للياقة البدنية مع بار لتناول العصير بالإضافة إلى منطقة "مالحة" مُخصّصة للعب الأطفال في سولت روم (غرفة الملح). كما يمكن للأطفال السباحة في بركة السباحة الخاصة بهم التي تضم منزلقات مائية صغيرة.

تمتاز غرف تبديل الملابس المخصصة للرجال والسيدات بأدواش مميّزة، أدواش الجليد مع نوافير ثلج صغيرة وساونا مجهزة بتكنولوجيا العلاج بالألوان، حمّام تقليدي، مغاطس ساخنة وباردة ومنطقة استرخاء مع أحوضا بود الحسّية وأسرة مياه ساخنة.

حزمة "جولة شاملة بأريحية" للمتزلجين المبتدئين

 "تجربة التزلج ليوم واحد"، عرض تجريبي للمتزلجين عديمي الخبرة والمبتدئين وتشمل هذه الحزمة ساعتين من دروس التزلج الخاصة، الوصول إلى منطقة ممارسة المبتدئين، استئجار جميع المعدات والملابس ومشروبات دافئة خلال فترة الراحة .. يصطحب مدرب التزلج المشاركين من الفندق ويعيدهم عند الطلب.. يوميا من 16 ديسمبر 2017 حتى 11 مارس 2018.

فوندولاند متنقلة

مع عربة يوهان فون غرونيجن، صارت فوندولاند جشتاد متنقّلة حالياً .. في شتاء عام 2017 ستذهب الخيول في جولة مع زلاجة الفوندو المغطاة والمدفأة، وعدد أقصاه 20 شخصاً.. وسيعمل ميشيل ستالبيزلي على تقديم خليط الفوندو.. كما يمكن استخدام العربة في الصيف أيضاً.. وستعود قدر الكاكيلون العملاقة الثالثة، التي عُرضت في معرض وقت النزهة في فرانكفورت في صيف عام 2017، إلى مكانها في جشتاد.