أفضل وجهات السياحة والسفر في اندونيسيا

تتمتع أندونيسيا بكافة المقومات السياحية التي تلائم سياحة الأفراد والسياحة العائلية، لذا تعد من أكثر الوجهات زيارة للعائلات العربية.

وفي أندونيسيا يمكن الاستمتاع بزيارة الكثير من المعالم التاريخية أو الاستجمام في الطبيعة الساحرة وتنويعات من المنتجعات والجزر الخلابة وكذلك الاستمتاع بمعالم ترفيهية لافتة مثل مدن الملاهي ومجمعات التسوق.

وتتمتع أندونيسيا بمساحة شاسعة وتنوع جغرافي في أرخبيل من الجزر الساحرة كما تتمتع بتنوع عرقي وثقافي فريد حيث يتحدث السكان 250 لغة مختلفة.

وبين العاصمة جاكرتا وجزيرة بالي وغيرها من المناطق الاندونيسية الرائعة نتعرف اليوم على افضل وجهات السياحة في اندونيسيا للسفر..

حديقة أنكول دريم لاند

تقع حديقة أنكول دريم لاند في خليج جاكرتا شمال المدينة وتوفر يوماً ترفيهياً لكافة أفراد العائلة في النهار والمساء، حيث يمكن ركوب القطار السريع والعجلة الدوارة العملاقة وركوب التلفريك والدخول في نفق الأحياء المائية تحت الأرض.

منتزه Taman Mini

يوفر منتزه Taman Mini أهم معالم السياحة في أندونيسيا حيث يضم متحف وحديقة حيوانات ومدينة ملاهي وحديقة نباتية ومطاعم ومقاهي وبحيرات لذا فهو يعد يوماً ترفيهياً مثالياً لكل العائلة.

منتزه عالم البحار

يضم منتزه عالم البحار في جاكرتا اجواء من الترفيه الممتع لكل العائلة مع عروض شيقة ومرافق ترفيهية مثل حوض الأسماك العملاق ومتحف الأسماك ومتعة التنزه في عالم البحار تحت الماء حيث يمكن مشاهدة 5000 نوع من الكائنات البحرية.

جزيرة بالي

تعد جزيرة بالي الخلابة من أهم الوجهات السياحية في أندونيسيا حيث يتوافد إليها عشاق العطلات في أحضان الطبيعة الساحرة.

وتنعم بالي بالحدائق الاستوائية والمرتفعات الجبلية والمياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة ومزارع الأرز في مساطب جميلة والعديد من المنتجعات السياحية الممتعة للاسترخاء المطلق.

باندونج

تتمتع مدينة باندونج في غرب أندونيسيا بمقومات سياحية هامة منها مزارع الشاي الخلابة والجبال البركانية مثل بركان تانكوبان والتي تحيط بها ينابيع كبريتية للتخييم والعلاج.

كما تتوفر في باندونج مزارع الفراولة والغابات الشاسعة ذات الشلالات مثل شلالات ماربيا والبحيرات كما تضم المدينة أماكن ترفيهية للسائحين مثل حديقة الحيوان وأرض العجائب وأسواق مميزة.

جبل بونشاك

منطقة جبل بونشاك من أجمل المناطق السياحية في اندونيسيا حيث تجتذب العديد من العائلات العربية نظراً لمناظرها الطبيعية الساحرة ومعالمها الفريدة مثل حديقة سفاري بونشاك وحديقة تامان ماتاهاري الترفيهية وحديقة الزهور وحديقة الفواكه وحقول الشاي وبحيرات بونشاك.