وجهات سياحية رومانسية في القارة السمراء

الانطلاق في رحلة سياحية رومانسية يعني لدى الكثيرين الوجهات الرومانسية الشهيرة مثل المالديف وبالي أو سانتوريني أو فينيسيا أو باريس.

ولكن قارة أفريقيا تحتضن أيضاً وجهات رومانسية تحمل من جمال الطبيعة والهدوء الساحر ما يضمن لكم رحلة سياحية ممتعة وذكريات لا تنسى.

واليوم اخترنا لكم وجهات سياحية رومانسية في القارة السمراء تجعل العطلة مفعمة بالمشاعر والاسترخاء.

زنجبار

أرخبيل جزر زنجبار الساحرة في شرق أفريقيا من اجمل الوجهات الرومانسية في القارة السمراء، فهذا الموقع الفريد التابع لتنزانيا يعدكم بالكثير.

فبين الرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية الرقراقة ستكون الرحلة مفعمة بالمشاعر، كما يمكن ممارسة الرياضات البحرية مثل الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية، وزيارة أجمل معالم زنجبار مثل القلاع والقصور للتعرف على تاريخها العريق خصوصاً تاريخها العربي والاسلامي وأسواقها الحافلة بالتوابل ومشغولات يدوية من المرجان البحري.

جزر سيشل

الانغماس في جنة من جنات أفريقيا يعني زيارة جزر سيشل الخلابة والتي تقع شرق افريقيا وهي 115 جزيرة من الجرانيت الصخري في طبيعة ساحرة لا يمكن مقاومتها.

مياه فيروزية صافية ورمال بيضاء وأشجار نخيل استوائية وهدوء ساحر ومتعة الرياضات البحرية في منتجعات فاخرة وأجواء من الخصوصية كلها عوامل جعلت سيشل من أهم الوجهات المثالية للرومانسية والاسترخاء خصوصاً لدى الصفوة والنجوم.

جزيرة موريشيوس

تنعم جزيرة موريشيوس بجمال طبيعي فريد والعديد من حدائق الحيوان والنباتات والطيور، حيث ينعم الشركاء الرومانسيين بعطلة في قلب الطبيعة.

وعلى الشواطئ الفيروزية الخلابة يمكن الاسترخاء في مجموعة ساحرة من المنتجعات الراقية وممارسة الرياضات المائية مثل الغوص لمشاهدة الأسماك والسلاحف والشعاب المرجانية والاستمتاع بزيارة المتاحف والمعالم التاريخية.

مراكش

الاستمتاع برحلة رومانسية وأجواء شرقية ساحرة والانغماس في ثقافة وحضارة فريدة كلها عوامل توفرها مدينة مراكش المغربية الجميلة.

وتمنح مراكش زائريها متعة الاقامة في الرياض المغربية المصممة بطراز شرقي أندلسي مفعم بالسحر لاسترخاء مترف من وحي الملوك والسلاطين، بينما يمكن الاستمتاع بتجارب تذوق مختلفة وزيارة المعالم القديمة والاسواق الشعبية التاريخية للتعرف على حضارة المنطقة الفريدة.

سهل حشيش

تنعم منطقة سيناء المصرية بالعديد من نقاط الجذب والوجهات السياحية الممتعة وتأتي على قائمة الوجهات الرومانسية منطقة سهل حشيش في الغردقة.

وتعد هذه المنطقة من أجمل مناطق السياحة لعشاق الهدوء والرومانسية والتآلف مع الطبيعة، حيث يمكن ممارسة الرياضات البحرية والاستمتاع بمياه البحر الأحمر الخلابة والاسترخاء في فنادق ومنتجعات راقية أو الابحار عبر مارينا اليخوت الأنيق.