أجمل 5 وجهات في ماليزيا

لا شك أن ماليزيا من البلدان السياحية الرائعة التي لديها الكثير تقدمه لزائريها، فالطبيعة الخلابة المتناغمة مع الطابع الأسيوي الأصيل إلى جانب الموافق السياحية التي تجذب الناس، كلها مقومات جعلت من ماليزيا مقصدا سياحيا جميلا يلبي احتياجات السياح والزائرين.

ونقدم لكم اليوم مجلة هي 5 وجهات في ماليزيا هي الأجمل .. تعرفوا عليها:

كوالالمبور

العاصمة الماليزية هي الأجمل، بكل ما تمتلكه من طبيعة خلابة ومنتزهات ومباني شاهقة وأسواق تتنوع ما بين المراكز والمولات الحديثة والشوارع التي تقدم للسائح تجربة اسيوية حقيقية.

كوتا كينابالو

تقدم كوتا كينابالوالواقعة في جزيرة بورنيو ثالث أكبر جزيرة في العالم وهي موطن قرود أورانج أوتان التي تعرف أيضاً باسم انسان الغاب، لجميع السياح تجربة استثنائية من خلال جولات الغابات الاستوائية، فزيارة هذه الجزيرة فرصة حقيقية تلبي رغبات محبي المغامرات البحرية ورحلات السفاري.

لنكاوي

أصبحت من أهم المزارات السياحية في ماليزيا نظرا لاهتمام المسؤولون فيها لجذب السائحين إليها، ففيها جسر السماء المعلق أو لنكاوي سكاي، الي يمكن الوصول له عن طريق التلفريك، وخلال الرحلة يمكنكم الاستمتاع بإطلالات تحبس الأنفاس على الغابات والجزر والبحر.

جورج تاون

تعتبر مدينة جورج تاون عاصمة جزيرة بينانج في ماليزيا، ومن اسمها يمكن الاستنتاج الطابع الأوروبي للمدينة التي تؤرخ الحقبة الاستعمارية.

وتعد جورج تاون وجهة مثالية لمحبي المتاحف والمعالم الأثرية والتاريخية، حيث تضم الكثير من المعابد المميزة والمتاحف الغنية، في حين أنها تشتهر بشوارع التسوق التي تعج بالناس.

تيومان

في الساحل الشرقي لماليزيا تقع جزيرة تيومان، الوجهة المحببة لعشاق الغوص بفضل كثرة الشعاب المرجانية الجميلة والأحياء البحرية المدهشة التي تعيش بالقرب من سواحلها، وهناك العديد من مراكز الغوص المحترفة في الجزيرة التي تقدم خدماتها للسياح.