10 دول عليك زيارتها إن كنت محباً حقيقياً للسياحة!

دائما ما يضع محبو السفر قائمةً بدول ووجهات يرغبون بزيارتها وقد تكون بعيدة او غير اعتيادية، لكن كل محب السفر عليه أن يزور ولو لمرة اماكن ووجهات رائعة وشهيرة عالمياً وتستقطب الملايين من السياح. تابعوا معنا قائمة بـ10 دول على كل محب للسفر ان يزورها!

إيطاليا

إيطاليا دولة عريقة وكانت موطن الامبراطورية الرومانية وتحتضن درر سياحية لا تنتهي كروما والبندقية وفلورنسا وصقلية وفيروا وبولونيا وليتشي اضافة لمواقع عالمية كالكوليسيوم وبرج بيزا وجسر الامنيات. هذا من من دون أن ننسى الطعام الايطالي ذات الشهرة العالمية الساحقة.

المملكة المتحدة

لا شك ان المملكة المتحدة بلد يستحق الزيارة اكثر من مرة فهو يتمتيز بغنى ثقافي وحضاري وسياحي وتنوع مذهل. مدن مثل لندن و ادنبره و مانشستر ومواقع ايقونية كثيرة تجمع بين المعالم الحضارية والطبيعية في كل مكان من الصعب ان يتجاهلها اي سائح.

الامارات العربية المتحدة

لا يمكننا تعداد الاسباب التي تجعل من الامارات وجهة ضرورية لمحبي السفر! فالامارات ببساطة موطن للارقام القياسية كما للجمال العمراني والضيافة العربية الاصيلة ومزيج مبهر من التراث والحداثة. وفي كل امارة من الامارات السبع لا سيما في دبي وابو ظبي وغيرها ستجد الكثير من الابهار والمتعة والتميز.

جنوب أفريقا

نقطة انطلاق لاسكتشاف القارة الافريقية. بلد بتاريخ وثقافة عريقين مع مدن مميزة وطبيعة ساحرة والكثير من المغامرة. وفي جنوب أفريقيا الكثير من الوجهات لا سيما مدينة جوهانسبورغ وبريتوريا وغيرها!

تايلاند

وجهة رائعة تجمع بين المنتجعات الرائعة والشواطئ الساحرة والمدن الصاخبة والطعام اللذيذ والحفلات المميزة وذلك التاريخ العريق والشعب الودود! تايلاند بلد يجمع كل المقومات السياحية ليكون على قائمتنا طبعاً.

اليابان

يصف الكثيرون اليابان بأنها كوكب آخر على الأرض! فكل شيء هناك مختلف ومميز ومذهل من المدن الى المطاعم والمتاجر فكل شيء جديد وربما غريب لكن سيضمن لك رحلة الأحلام الى ارض الشمس.

فرنسا

تبقى فرنسا واحدة من افضل الوجهات السياحية على الاطلاق وبلد سياحي بامتياز يجب ان يزوره كل عشاق للسفر. الى جانب الطعام اللذيذ والمدن السياحية والجبال الجميلة، فإن القصور والفلل والكثير من المعالم العالمية الأيقونية بالتأكيد ستجذبك الى هناك!

الولايات المتحدة

وجهة بالتأكيد فكرنا بزيارتها جميعاً وهي تستحق الاستكشاف والزيارة بدءا من المدن الكوزموبوليتانية الكبيرة وصلا للقرى الجبلية الجميلة والشواطئ الساحرة والاسواق الواسعة وغيرها الكثير من المواقع حيث ان الولايات المتحدة موطن ولادة الكثير من المميزات الثقافية والموسيقية وغيرها.

نيوزيلندا

وجهة رائعة تتميز بمشهد طبيعي فريد وثقافة مميزة. يمكنكم مشاهدة ثلاثية Lord of the rings لتكتشفوا جمال طبيعة هذا البلد ولماذا يستحق ان يكون على قائمتنا اليوم.

الصين

لوجهة غير اعتيادية وكل شيء فيه مختلف عن نظرتك للعالم المعاصر، يجب ان تضع الصين ضمن قائمة رحلاتك! ويصف كثيرون الصين بأنها قارة بحد ذاتها ضمن بلد! تمتّع برحلة الى الصين ستبقى معك مدى العمر.