جزر ساحرة لعطلات هذا الصيف

مع ضغوط الحياة العصرية أصبح الكثير من المسافرين يبحثون في عطلتهم عن الهدوء والعزلة والطبيعة الساحرة للحصول على استرخاء متكامل قبل استئناف العمل.

كما يرغب الكثير من الأزواج في قضاء عطلة رومانسية بدلاً من الرحلات التقليدية وهي تفيد في استعادة حيوية العلاقة والعودة الى العمل بنشاط واهتمام.

ولهذا يزداد الاقبال في الصيف على الوجهات الشاطئية، خصوصاً الجزر السياحية والتي تحقق للسائح فكرة الانعزال عن العالم المعاصر المليء بالصخب والضجيج والازدحام والتلوث.

ان التواجد في منتجع على جزيرة تحيط بها المياه من كل جانب وتسحر القلوب بطبيعتها الخلابة كفيل ببث الاسترخاء في النفس وتحقيق أسمى أهداف العطلة الصيفية.

ولذا نرشح لكم اليوم مجموعة من الجزر الخلابة التي تمنحكم عطلة من الاسترخاء والرفاهية، وفرصة لإلتقاط الأنفاس من هموم الحياة اليومية لإستعادة النشاط والحيوية.

وبخلاف جزر المالديف وجزيرة بالي بجمالهم الساحر، فثمة جزر أخرى تدعوكم لزيارتها..

سانتوريني

تعد جزيرة سانتوريني اليونانية من أجمل الوجهات التي يقصدها عشاق الرحلات الشاطئية المفعمة بالترف، حيث ترتكز الحياة في سانتوريني على السهر وتجارب التذوق والجمال المعماري.

وتتمتع سانتوريني بأسلوب معماري مميز حيث تستقر المنازل والمنتجعات على مدرجات جبلية وتكتسي بألوان الأزرق والأبيض لتلائم طبيعة البحر المتوسط الساحرة.

بورا بورا

جزيرة ساحرة ومنعزلة في المحيط الهادئ تستقبل عشاق الانعزال والاستمتاع بطبيعة شاطئية مختلفة عن المعتاد كما يفضلها عشاق الغطس لما تحتويه من شعاب مرجانية.

وبين الرمال البيضاء وأشجار جوز الهند يمكن الاستمتاع بعطلة في بورا بورا وإلقاء أعباء العمل ورائكم وممارسة السباحة والغطس في مياهها الشفافة.

سيشل

جزر سيشل هي أرخبيل يقع في شرق إفريقيا وتنعم بطبيعة استوائية ساحرة مع طبيعة خلابة من المحيط الهندي بمياهه الفيروزية.

تتوفر في سيشل كافة عوامل الرفاهية من أفخم المنتجعات والانعزال التام الذي جعل منها ملاذاً لعطلات مشاهير السياسة ونجوم هولييود.

مايوركا

احدى جزر البليار الخلابة التي تقع في البحر المتوسط وتتبع أسبانيا، وهي وجهة سياحية شاطئية راقية لعشاق الحياة الصيفية المفعمة بالحفلات وتجارب التذوق.

وبعكس الجزر السياحية التي غالباً ما تكون هادئة الا أن مايوركا تنعم بحياة صيفية صاخبة على مدار الساعة لتجعل عطلة الصيف أكثر حيوية.

لانزروت

احدى جزر الكناري التابعة لأسبانيا وتقع في المحيط الأطلسي وهي مفضلة لدى السائحين من محبي الهدوء والاستمتاع بطبيعة الجزيرة البركانية.

وفي لانزروت يتمتع السائح بالاقامة في فنادق تتماهى مع الطبيعة ومع الصخور البركانية التي تكونت عبر آلاف السنين كما يستمتع بزيارة الكهوف البركانية المتعددة في الجزيرة.

تاهيتي

جزر بركانية فرنسية تقع في المحيط الهادئ وتتمتع بمناخ هادئ وطبيعة ساحرة من المياه الزرقاء والرمال البيضاء وهي تشتهر بصيد اللؤلؤ وبحياتها الاجتماعية الهادئة والملائمة لعطلة فاخرة في منتجعات راقية مع الانعزال عن العالم الصاخب.