وجهات سياحية جذابة تستحق الزيارة هذا الصيف

بإنتهاء موسم شهر رمضان والعيد أصبح الصيف بأكمله أمام العائلات العربية فرصة سانحة للانطلاق في رحلات سياحية ممتعة ومثيرة.

واليوم نستعرض عدة وجهات سياحية جذابة لا ينبغي تفويتها هذا الصيف، حيث توفر المتعة لكل العائلة وتقدم مغامرات تلائم سحر الصيف وعطلته المميزة.

برشلونة

تنعم برشلونة بجمال ساحر وتعد أهم الوجهات السياحية في أسبانيا، حيث يجد السائحون المتعة في التجول بين مبانيها التاريخية الملونة والتعرف على ثقافتها الفريدة في الطعام والرقص.

وتتمتع مدينة برشلونة بتاريخ موغل في القدم، فقد أسستها الحضارة الرومانية في القرن الثالث قبل الميلاد، مما يجعلها حافلة بالأثار متنوعة الحقب التاريخية مثل الآثار الرومانية والبيزنطية والكاثوليكية والقوطية والكثير من المتاحف والكاتدرائيات.

جزيرة سنتوسا

تقع جزيرة سانتوسا في سنغافورة وتشكل وجهة سياحية هامة للرحلات العائلية الى آسيا، حيث تقدم جزيرة سانتوسا المتعة لكافة أفراد العائلة خصوصاً مع توفر منتجعات سياحية راقية وفلل شاطئية أنيقة.

وفي سانتوسا يمكن الاستمتاع بعطلة شاطئية مرحة في شواطئها الساحرة والاستمتاع بالتنزه في حدائقها الخلابة، كما تتوفر العديد من حدائق الملاهي والحدائق المائية وركوب التلفريك ومدينة الترفيه يونيفرسال ستوديوز.

البحر الأسود في تركيا

تجمع منطقة البحر الأسود في تركيا بين جمال الطبيعة الساحرة والاسترخاء المطلق لكل العائلة، وهذه المنطقة تضم عددا كبيرا من المدن السياحية التركية.

فعلى ساحل البحر الأسود يمكن الاستمتاع بزيارة مدن مثل أوزنغول وطرابزون وريزة وأماسرة وسامسون، وتتمتع المنطقة بطبيعة جبلية ساحرة تكتسي بالأخضر وتتوسطها البحيرات والوديان في مشاهد لا تنسى.

مراكش

الانغماس في روعة مدينة مراكش المغربية يمنحكم عطلة مميزة بالجمال وعبق التاريخ الشرقي الساحر، حيث تنعم المدينة بمباني ساحرة من العمارة الشرقية التاريخية.

ويمكن للعائلة الاستمتاع بإستئجار أحد هذه المنازل التي تسمى الرياض، او الاقامة في فندق بنفس الطراز من فنادق المدينة المتعددة، حيث تنقلكم الأجواء الى عالم فريد وساحر من الجمال بين العمارة الخلابة ومتعة السبا المغربي الأصيل وتجارب التذوق الممتعة وروعة الطبيعة في مراكش.

بيرات

تتمتع مدينة بيرات الواقعة في ألبانيا بسحر طبيعي يحبس الأنفاس، فهي مدينة تنسيكم هموم الحياة اليومية وتصحبكم الى رحلة عنوانها الاسترخاء والرومانسية.

تتمتع مدينة بيرات بالعديد من المعالم السياحية مثل المتاحف والمساجد الأثرية والكاتدرائيات والكنائس بالاضافة الى بعض الآثار الرومانية التي تعود الى القرن الرابع قبل الميلاد.

كما تضم المدينة قلعة بيرات المطلة على نهر أوسم والتي تعود الى القرن الـ13 و توفر اطلالة ساحرة على المدينة، بالاضافة الى الأحياء القديمة المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.