منتزه تيرا بوتانيكا Terra Botanica في فرنسا .. الأول في أوروبا للنباتات

تحتضن فرنسا مدينة ديزني لاند الترفيهية الأشهر عالمياً، ويشتهر هذا البلد الأوروبي بالحدائق الرائعة وأشهرها حديقة قصر فرساي التي تعرف باسم حدائق فرساي وتعتبر واحدة من أجمل الحدائق في العالم.

منتزه مختص بالنباتات

واليوم نقدم لكم منتزهاً هو الأول من نوعه في أوروبا فالمنتزه مختص بالنباتات وهو موطن لأكثر من 275 ألف نوع من الأنواع المختلفة والفريدة من النباتات.

3 ساعات عن باريس

وتعد تيرا بوتانيكا Terra Botanica ، التي تبتعد 3 ساعات عن العاصمة الفرنسية باريس، حديقة مستدامة تتوفر فيها أنشطة مثل تعليم الزوار للبستنة، كما يحتضن المنتزه الحديقة الذكية وطريق التوابل.

أنشطة متنوعة

كما تشمل الحديقة عوامل جذب رائعة مثل ركوب المنطاد الهوائي الذي يمكن لزوار المنتزه التقاط صور تحبس الأنفاس، بالإضافة إلى جولات بالمراكب المائية وأيضا عربات السكة الحديد في وسط الأشجار.

تجارب ثلاثة الأبعاد

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار المنتزع الاستمتاع بالتجارب الثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها ومغامرة الـ 4-D، ورحلة وادي لورا وغيرها الكثير.

ملعب غولف في السابق

يشار إلى أن الحديقة تقع على مساحة 27 فداناً وكانت قبل ذلك ملعباً للجولف، يشرف عليها أكثر من 20 بستانياً بدوام كامل وهي مفتوحة كل يوم ماعدا السبت حتى 31 أكتوبر 2017، تبدأ التذاكر من 22 يورو للكبار و15 يورو للأطفال.