شلالات نياجرا أفضل العجائب الطبيعية في العالم

تعد شلالات نياجرا التي تمتد على الحدود الفاصلة ما بين ولاية نيويورك الأميركية ومقاطعة اونتاريو الكندية، واحدة من أجمل المعالم الطبيعة في العالم، بالإضافة إلى كونها أحد المعالم السياحية الشهيرة أيضا في قارة أمريكا الشمالية والتي يقبل على زيارتها الملايين من السائحين في كل عام، ليس فقط من أجل الاستمتاع بمشاهدة المشهد المذهل للشلالات التي يعتقد أنها تكونت منذ ما يزيد عن 10 آلاف عام والتي توصف بأنها الأكثر قوة في أمريكيا الشمالية، وإنما للاستمتاع أيضا بكل ما تقدمه المنطقة المحيطة بشلالات نياجرا بداية من الحدائق والبحيرات التي تحيط بشلالات نياجرا، حيث يمكنك الذهاب في رحلة استكشافية على متن أحد القوارب الجميلة أو ممارسة رياضة الصيد، وحتى المتاحف والفنادق والمطاعم الفخمة والتي جعلت من منطقة شلالات نياجرا واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لقضاء أجازة شهر العسل.

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أهم الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها عند زيارتك لشلالات نياجرا والمنطقة المحيطة بها:

زيارة برج سكيلون:

وهو برج مراقبة يوجد في مقاطعة أونتاريو ويطل على شلالات نياجرا الأمريكية، ستجد في برج سكيلون كل شيء بداية من غرفة الطعام الدوارة وقاعة عرض سينمائية وحتى سطح مراقبة على ارتفاع 775 قدم فوق شلالات نياجرا.

زيارة محمية الفراشات:

توجد في مقاطعة أونتاريو، حيث تجد مجموعة متنوعة من الفراشات الملونة الجميلة والتي يصل عددها إلى ألفين فراشة، بالإضافة إلى حديقة جميلة من النباتات الخضراء، وتشتهر محمية الفراشات بأنها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى الأسر والعائلات.

زيارة منزل الخوف (Nightmares Fear Factory):

ويوجد في مقاطعة أونتاريو، وهو أحد المنازل المسكونة الشهيرة في كندا والذي تحيط به العديد من القصة والأساطير المخيفة، وإذا كنت من هواة قصص الرعب والأشباح فربما سترغب في زيارة ذلك المنزل الشهير.

زيارة بلدة كليفتون هيل:

توجد في مقاطعة أونتاريو ، وستجد فيها العديد من المعالم السياحية الرائعة وتتضمن متحف موفيلاند الشمع من النجوم ومتحف ريبلي صدق أو لا تصدق، بالإضافة إلى مجموعة من المحال التجارية الرائعة حيث يمكنك شراء ما تحتاج إليه خلال رحلة السفر.

زيارة منتزه شلالات نياجرا:

يوجد في نيويورك وهو واحد من أقدم المنتزهات الوطنية في نيويورك وأكثرها قربا من شلالات نياجرا في الولايات المتحدة وخاصة شلال برايدال فيل الشهير وهو يشغل مساحة 400 فدان معظمها مساحات خضراء، والمنتزه مفتوح طوال اليوم على مدار العام.

زيارة المطاعم والمقاهي المميزة:

يمكنك أن تجد العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة في المنطقة القريبة من شلالات نياجرا في الولايات المتحدة بداية من المطاعم التي تشتهر بتقديمها للأطعمة المحلية الشهيرة والأطعمة منزلية الصنع وحتى المطاعم الراقية والمطاعم الرومانسية والمقاهي، ومن أشهر المطاعم والمقاهي التي يمكنك أن تجدها هناك: مطعم " FORTUNA’S"، مطعم " THE WESTERN DOOR"، مطعم " APPLE GRANNY"، ومقهى " 700 CENTER STREET BISTRO & CAFE"، مقهى " 24 BELOW GALLERY & CAFE".