سحر وفخامة في افضل فنادق شاطئية في اليونان

اليونان وجهة ساحرة تخطف الاضواء في الصيف فتتحول بمختلف مدنها وجزرها الى مدن سياحية مزدهرة مع شواطئها المتوسطية الرائعة ومناخها المتوسطي الجميل ومطبخها اللذيذ. اكتشفوا معنا اليوم افضل فنادق شاطئية في اليونان لعطلتكم الصيفية المقبلة في ربوع هذا البلد المميز.

ليندوس بلو في رودس Lindos Blu

على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ في قلب جزيرة رودس الساحرة، يقع فندق Lindos Blu البوتيكي الفاخر على تل هادئ يوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط، ويمكن منه الوصول لشاطئه الخاص بشكل مباشر، كما يوفر هذا الفندق المخصص للبالغين فقط مسبحين بمياه عذبة وملعب تنس وسبا. تقع الغرف والأجنحة والفيلات وسط المناظر الطبيعية المنحدرة وتشمل على أفنية خاصة تتمتع بإطلالة بانورامية على خليج فليخا. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنادي الصحي والسبا من خلال علاجات تجديد الحيوية والنشاط الخاصة بالوجه والجسم وبمجموعة كبيرة من المساجات، ويتمتع جميع الضيوف باستخدام الساونا وغرفة البخار كما يتوفر مسبح داخلي مدفأ. يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق المأكولات اليونانية والإبداعية في أجواء رومانسية في مطعم 5 Senses Gourmet ، ويقدم مطعم Smeraldo بوفيه إفطار غنيا وعشاء، بالإضافة إلى وجبات يمكن طلبها من خلال قائمة مأكولات خلال فترة النهار.

فندق ومنتجع ميكونوس غراند Mykonos Grand Hotel and Resort

منتجع راق على بعد  دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، ويوفر مكاناً لإقامة بوتيكية فاخرة ذات 5 نجوم وسط مسارات مرصوفة مطلة على جزيرة ديلوس في ميكونوس الرائعة. تتميز غرف وأجنحة Mykonos  Grand  بمزيج من الهندسة المعمارية ذات الشكل التكعيبي لجزر Cyclades  والديكور الداخلي المريح كما أن جميع الوحدات منفتحة على شرفات أو باحات مطلة على البحر أو الحديقة أو المسبح. يمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات البحرية الطازجة والأطباق المشوية والمأكولات الشهية الأخرى لمنطقة البحر الأبيض المتوسط في غرفة الطعام الخارجية أو بجانب المسبح المطل بشكل بانورامي على البحر. الى ذلك يوفر مركز سبا Althea تشكيلة كبيرة من العلاجات الطبيعية ذات التقنيات اليونانية التقليدية. كما يمكن للنزلاء قضاء أوقات مريحة بجانب المسبح الذي يضم مناطق خاصة، وتتوفر أيضاً صالة جيم عصرية وملعب تنس.

سكياثوس برنسس Skiathos Princess في جزيرة سكياثوس

فندق 5 نجوم يقع على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ مع امكانيية الوصول المباشر إلى شاطئ أغيا باراسكيفي ويضم الفندق نجوم مسبحًا كبيرًا مع حوض استحمام ساخن وسبا مع غرفة للياقة البدنية، وتحيط به الحدائق الواسعة. تضم الغرف الأنيقة شرفة تتمتع بإطلالات رائعة على البحر أو الحديقة. كما يوفر Harmony Club Spa  العلاجات الطبيعية ومختلف المرافق بما في ذلك حوض استحمام استوائي مطري. ويُمكن للضيوف الصغار الاستمتاع في ملعب الأطفال أو في نادي الأطفال. يُقدم المطعم الرئيسي البوفيهات الغنية للإفطار والعشاء. وتوجد 3 مطاعم ذات طابع فردي مع الطبخ الحي في الموقع.

منتجع وسبا كونتوكالي باي Kontokali Bay Resort and Spa في كورفو

من جزيرة كورفو الساحرة إخترنا هذا المنتجع الرائع الحائز على جائزة المفتاح الأخضر في في شبه جزيرة كونتوكالي التي تتميز بالمناطق الخضراء ويضم شاطئا خاصا به ومسبحا من مياه البحر، ويضم ملعب تنس و 4 مطاعم وغرف مبهرة. تقع الغرف والأجنحة وسط حدائق جميلة، وتتميز كل منها بشرفة أو تراس مع إطلالة على الحديقة أو البحر الأيوني. تشتمل خيارات تناول الطعام في Kontokali Bay على مطعم بجانب الشاطئ يقدم اطباق السمك التخصصية بالإضافة إلى مطعم على طراز البوفيه. يوفر مركز السبا المجهز بشكل جيد مسبحا داخليا ساخن بالإضافة إلى غرفتي ساونا وغرفة بخار، وتتوفر المساجات والعلاج العطري كما يتوفر مسبح للأطفال.

منتجعات دومز اوف الوندا Domes of Elounda في كريت

من كريت الجزيرة المميزة، اخترنا هذا المنتجع البعيد دقائق فقط عن الشاطئ ويطل على جزيرة سبينالونغا المحمية من قبل منظمة اليونسكو وقلعة البندقية الخاصة بها، ويحتوي على سبا و4 مطاعم تقدم المأكولات الراقية. تتميز جميع الأجنحة بديكورات فريدة من نوعها وتوفر سهولة الوصول إلى الشاطئ الرملي الخاص، وتشمل غرفة واسعة للمعيشة كما تحتوي جميع الأجنحة على مسبح خاص أو حوض استحمام ساخن خارجي. توفر المطاعم الـ4 مناطق جلوس ذات أجواء عادية بجانب الشاطئ أو غرف أنيقة لتناول الطعام توفر إطلالات بانورامية على البحر، ويمكن للضيوف تذوق المأكولات اليونانية الراقية والمأكولات البحرية والأطباق الكريتية والمأكولات الإيطالية، كما يتوفر مطعم آسيوي. تتوفر مجموعة من خدمات المعيشة الراقية بما في ذلك مدير مخصص للفيلا وصالة مع خدمات VIP.يضم السبا مسبحا داخليا من مياه البحر وساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن، كما يوفر العلاجات المجددة للشباب.