افضل الهدايا من رحلتك الى المانيا

المانيا بلد رائع يضم الكثير من المدن المبهرة والمناطق الطبيعية الساحرة الى جانب مقومات سياحية متنوعة تجعلها وجهة سياحية مبهرة. وان كنت تبحث عن هدايا وتذكارات مميزة تمثل ألمانيا خلال زيارتك لها، ما رأيك ان تتعرف اليوم على لائحة بافضل الهدايا التي يمكن ان تجلبها معك من رحلتك الى المانيا.

ألعاب الريترو

يعشق الكثيرون الالعاب القديمة التقليدية التي تمثل ظاهرة حالياً يهوى جمعها الكثير من الاشخاص كباراً وصغاراً. هذه الالعاب التقليدية الالمانية يمكن ايجادها في الكثير من الأسواق الشعبية خصوصاً في فترات الأعياد، وثمة العديد من التشكيلات الخاصة بهذه الألعاب وتتواجد في متاجر تتخصص ببيعها.

اكسسوارات وموضة مختلفة

ستجد الكثير من المتاجر التي تبيع احدث خطوط الموضة في المانيا لكن اردت شيئا مختلفة تشتريه للمقرّبين منك يمكنك اختيار هدايا فريدة من نوعها. ما رأيك مثلاً بهذه البابيون (bowtie) من Wiesbaden Sternschnuppenmarkt التي تشكّل علامة فارقة بالنسبة لهذه المنتجات كذلك يمكن ايجاد اغطية هواتف خشبية يمكنك جعلها هدية خاصة لمن تحب.

الكثير من الشوكولاتة والحلوى

المانيا بلاد غنية بالشوكولاتة والحلويات، فالعشرات من ماركات الحلويات الشهيرة هي في الأصل المانية وستجد مئات المتاجر المميزة في كل مدن المانيا التي تبيع هذه المنتجات التقليدية الالمانية. اختر من التشكيلات الكثيرة لتكون هديتك بطعمها الألذّ.

كل ما هو مصنوع من العسل!

العسل جزء هام من الاسواق الالمانية حيث ان اي سوق تزوره يضم العديد من المنتجات المرتبطة بالعسل. يمكنك اختيار مثلاً من الصابون بالعسل او مدهون العسل والمنتجات الصحية والزينة التي تتضمن تفاصيل من العسل والشموع برائحة العسل ذلك!

مشغولات يدوية تقليدية

التسوق في المانيا سيعرفك الى العديد من المنتجات والمشغولات المصنعة يدوياً. يمكنك مثلا اختيار نماذج المنازل الالمانية المصنوعة من السيراميك واقفاص العصافير والبياضات المنزلية المتنوعة وغيرها الكثير من المنتجات المصنعة وفق اعلى معايير الجودة لتكون هديتك مميزة ويدوية.

ادوات مطبخية ومتنوعة

يولي الالمان اهتماما كبيرا بالادوات المطبخية الخشبية المصنوعة يدوياً، فيمكنك مثلا اختيار فراشي تنظيم الاحذية وفراشي الاستحمام وتمشيط الشعر وغيرها الكثير وكلها تمتاز بانها ذات صناعة راقية كما يمكنك مثلا اختيار منتجات مطبخية اخرى كالمقالي والأقدار الخشبية وغيرها.