شواطئ ساحرة حول العالم لعطلات الصيف

عند التفكير في رحلة سياحية شاطئية خلال الصيف أول ما يتبادر الى الذهن شواطئ آسيا الساحرة ووجهات رائعة مثل بالي والمالديف.

لكن ثمة وجهات شاطئية أخرى حول العالم لا تحظى بنفس الكم من الشعبية برغم طبيعتها الساحرة وشواطئها الخلابة التي تنتظركم للاستمتاع برحلة تبقى في البال.

واليوم نستعرض مجموعة من الشواطئ العالمية الخلابة التي تضمن لكم رحلة ممتعة من الاستجمام والاسترخاء.

شواطئ الدومينيكان

تشتهر الدومينيكان بشواطئها الساحرة الممتدة في البحر الكاريبي والتي يستمتع بها عشاق الغوص والسباحة وركوب الأمواج ويمكن الحصول على عطلة رائعة في شواطئ مثل Punta Cana وBarahona.

شواطئ جزر فيرجين الأمريكية

المياه الكاريبية الخلابة في شواطئ جزر فيرجين الأمريكية تناديكم بنقائها ولونها الساحر فلا تفوتوا فرصة العطلة في شواطئ مثل Cinnamon Bay و Francis Bay.

اليونان

تتمتع اليونان بعدد من الجزر الساحرة التي تتوزع في البحر المتوسط لتقدم عطلة مفعمة بالاستجمام والفخامة، لهذا عليكم هذا الصيف شواطئ سانتوريني أو كريت أو كيكلادس.

جزر البليار

تقدم جزر البليار الأسبانية عطلة استرخائية ممتعة في مياه شواطئها الفيروزية الصافية والتي تقدم أيضاً العديد من المنتجعات التي تستقبل الصفوة في مناطق مثل منتجعات بالما دي مايوركا الرائعة.

شواطئ البرازيل

لطالما تمتعت شواطئ البرازيل بكونها ملاذاً للصفوة ومحبي الاسترخاء في أمريكا الجنوبية قبل أن تختطف آسيا منها هذه المكانة، لكن الشواطئ مازالت ساحرة وتنتظركم في عطلات منعشة مثل شواطئCopacabana  وSanta Catarina.

شواطئ كينيا

في زيارة كينيا يمكن الاستمتاع برحلة استوائية ممتعة تجمع بين المغامرات ذات المذاق الأفريقي والاستجمام في مجموعة من الشواطئ الجذابة مثل شواطئ Lamu وKiwayu وMalindi.

شواطئ جزر سيشل

تعد جزر سيشل بمثابة جنة على الأرض وملاذ للاختباء والهروب من صراعات العالم، فلا عجب أن يختارها الصفوة ونجوم هوليوود لعطلاتهم، ولهذا تدعوكم شواطئها لتجربة سحرها في الاستجمام والاسترخاء.