أماكن حلوة في أبوظبي لطلعات السيدات

التواجد برفقة الصديقات في مدينة خلابة مثل أبوظبي هو أمر يبعث على المتعة والاسترخاء، فهذه الإمارة تتمتع بالعصرية والأناقة وفي نفس الوقت أقل ازدحاماً من المدن المماثلة حول العالم.

وتجد النساء متعتهن في طلعات الصيف برفقة الصديقات حيث يستمتعن بيومهن في التجول بأماكن حلوة في أبوظبي تجمعهن الأحاديث الشيقة وتجارب التذوق والتسوق!

وللسيدات اللائي يخططن لطلعات وسهرات صيفية نختار لكم أماكن حلوة في أبوظبي تجمعكن بالمرح..

كورنيش أبوظبي

على الخليج العربي الساحر يمتد كورنيش أبوظبي بمياه البحر الساحرة ليضم أجمل أماكن التجمعات والسهر والتي تلائم كافة الأفراد والعائلات.

يضم كورنيش أبوظبي العديد من المقاهي والمطاعم والمنتجعات على امتداد 8 كيلومترات، حيث يمكن الاستمتاع بتناول القهوة أو الغداء والانغماس في رمال الشاطئ الساخنة.

جزيرة ياس

ستجد مجموعة الصديقات متعة كبيرة في قضاء يومهن في جزيرة ياس هذه الوجهة الترفيهية الجذابة حيث يمكنهن الاستمتاع بتجارب التذوق في المطاعم المطلة على البحر أو الاستمتاع بالشمس على رمال شاطئ ياس أو التسوق في ياس مول أو قضاء بعض المغامرات في عالم فيراري وياس ووتر وورلد.

التسوق

يعد التسوق أحد أكثر تجارب النساء امتاعاً، فلا تقاوم أي امرأة لقاء الصديقات من أجل التسوق بين بضائع المتاجر الكبرى والعلامات الراقية للحصول على اجمل اطلالة هذا الموسم.

يمكن للنساء قضاء وقت لا ينسى مفعم بتجارب التسوق الناجحة في أبو ظبي الزاخرة بمراكز التسوق الراقية مثل أبوظبي مول، وياس مول، ومارينا مول وبوابة الشرق مول وغيرها.

علاجات طبيعية ومساج

على المرأة أن تتخلص من بعض متاعب الحياة اليومية المرهقة، وقد يكون يوم الاجتماع بالأصدقاء ملائماً للحصول على جلسات تدليك ومساج تساعد في الاسترخاء.

كما يمكن الاستفادة من العلاجات الطبيعية المتنوعة والانغماس في تجارب جديدة تشعرك بأنوثتك مثل حمام الشوكولاتة وأقنعة الطين وأقنعة الذهب وغيرها في منتجعات مثل سبا انانترا وسبا ذا كورف وسبا داليا وسبا أتارميا.

حديقة الشيخ خليفة

لقاء الصديقات قد يتطلب الابتعاد قليلاً عن التسوق والمقاهي والاقتراب أكثر من الطبيعة، لهذا يمكن للصديقات زيارة حديقة الشيخ خليفة الجذابة.

تعد الحديقة موقعاً مثالياً لقضاء وقت هادئ وسط الطبيعة الساحرة والأزهار الملونة الجميلة بالاضافة الى تمتع الحديقة بمشاهد بانورامية ساحرة ومساحات للعب الأطفال.

شاي الظهيرة مع الصديقات

في منتصف اليوم لا بأس من التوقف قليلاً ولقاء الصديقات لتناول شاي الظهيرة ذلك الطقس الجميل والمحبب في مختلف الثقافات.

ويوفر فندق قصر الامارات جلسة راقية لتناول شاي الظهيرة مع أجمل أنواع الكعك والسندويتشات وسط أجواء راقية تناسب جلسة نسائية دافئة او تناول الشاي والقهوة في ذا لاونج داخل فندق ويستن للجولف، أو تجربة الشاي والقهوة مع أشهى المعجنات في سوكري داخل منتجع سانت ريجيس.