اماكن حلوة في ابوظبي ..

تتميز عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي بطبيعتها التي تضم العديد من الجزر المتقاربة مع انسجام تام في تخطيطها حيث أصبحت جزيرة أبوظبي هي القلب النابض للعاصمة وجزيرة ياس هي جزيرة الترفيه والأنشطة الرياضية أما جزيرة السعديات فهي منارة الثقافة والفنون في حين أن جزيرة الريم والمارية أصبحت مركزا للمال والأعمال للعاصمة وجزيرة صير بني ياس جزيرة برية ممتعة وفريدة من نوعها.

وهناك أماكن حلوة في أبوظبي وهي كثيرة جدا يمكن للسائح الاختيار منها ما يشاء ليقضي فيها أوقاتاً ممتعة مع صحبته وأحبته.

حديقة أم الإمارات

تجمع الحديقة التي تم تطويرها مؤخرا بين روعة التصميم والطبيعة الخلابة التي تجعل منها مكانا جميلا للراحة بين المساحات الخضراء الواسعة.
وتضم الحديقة مقهى عصرياً ونصب نقش عليه اهم عبارات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات.

كونيش أبوظبي

من الأماكن الجميلة في العاصمة حيث يمتد الكورنيش على مسافة 8 كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية البديعة.
ويضمّ الكورنيش مساحات للعب الأطفال وممرين منفصلين للمشاة والدراجات الهوائية، ومقاه ومطاعم، بالإضافة إلى "شاطئ الكورنيش" ويُشرف عليه مجموعة من المنقذين.

ياس مول

أحد أكبر المراكز التجارية في الإمارات ويقع في جزيرة ياس ويضم العديد من المتاجر والبوتيكات والمطاعم والمقاهي كم أنه ملاصق لعالم فيراري المدينة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

قرية التراث
 
تجسد قرية التراث في أبوظبي والتي تقع قرب المارينا مول عند كاسر الأمواج أوجه تقليدية عن حياة البداوة مثل المخيمات التقليدية ومواقد النار مع دلاء القهوة والخيام المصنوعة من شعر الماعز، ونظام الري بالأفلاج، بطريقة ساحرة في المتحف المقام في الهواء الطلق.
كما تضم القرية متجر التوابل وتقام ورش عمل يعرض فيها الحرفيون المهارات التقليدية كصناعة الأدوات المعدنية، والأواني الفخارية ونساء جالسات يقمن بالحياكة والغزل. 

حلبة ياس

يمككنم الاستمتاع بتجربة غامرة بالإثارة والتشويق وقيادة السيارات السريعة في حلبة ياس التي يقام فيها سباق الفورميلا-ون السنوي وهو من أهم المناسبات في العاصمة الإماراتية.