اماكن ترفيهية في ابوظبي.. اوقات رائعة لاطفالكم هذا الصيف

اماكن ترفيهية في ابوظبي تناسب جميع افراد العائلة ليس من الصعب ايجادها فامارة ابوظبي تضم العديد من هذه الاماكن التي تناسب جميع افراد العائلة. تابعوا معنا هذه الجولة لتتعرفوا الى اهم اماكن ترفيهية في ابوظبي تناسب الاطفال والعائلات هذا الصيف.

مراكز الالعاب الداخلية.. من افضل اماكن ترفيهية في ابوظبي

معظم المراكز التجارية في ابوظبي لديها مراكز داخلية للالعاب واكبرها هو في ياس مول "فان ووركس Fun Works". من الالعاب المميزة Wizz Works التي تطلق العنان للاطفال بجو آمن كما ثمة محترف My Works المؤلف من 5 ثيَم مختلفة حيث يمكن للاطفال تأدية عروض على المسرح وتفجير المواهب الفنية وتعلم التدوير وغيرها...

اما KidzFactory الذي يقع داخل الموحدة مول فيوفر مجموعة من النشاطات للاطفال وينمي الحس الإبداعي لديهم بنشاطات رياضية وفكرية مثل صنع الشموع والتدريب على كتابة الرسائل وصنع مشغولات ثلجية وغيرها...

محترفات الاطفال في مشرف سنترال بارك

مع ان المنتزه خارجي فهو يقدم مجموعة من المحترفات والمشاغل للاطفال خلال فصل الصيف كالرسم على الحريري وصناعة منازل الزنجبيل وتعلم خدع سحرية وغيرها الكثير من النشاطات المرحة.

منتجع الفرسان للرياضات

وان اردت تجنيب اطفالك حرارة الصيف يمكنك تجربة زيارة منتجع الفرسان للرياضات الذي يقدم مجموعة من النشاطات المسلية كالـ paintball والعاب الليزر الاخرى. وفي الخارج يمكنك الاختيار بين الرياضات البحرية لا سيما الووتربورد والتزلج المائي وغيرها... وطبعا ثمة امكانية لتعلم ركوب الخيل!

مرجان سبلاش بارك

يقع هذا المنتزه المائي في خليفة بارك حيث يتضمن العابا مائية عدة مناسبة للاطفال مع منزلقات مائية رائعة. ويمكن للاطفال اختبار قدراتهم على التوازن عبر لوح خاص لركوب الامواج بطريقة مناسبة للاعمار الصغيرة.

ياس ووتروورلد

اما في حال كنتم تحبثون عن نشاطات مائية لكنها لا تتضمن الذهاب الى الشاطئ فإن هذا الموقع مناسب تماماً فالمنتزه لديه نشاطات مائية تبقي جميع افراد العائلة في متعة دائمة حتى انه ثمة رولر كوستر!

عالم فيراري.. ضمن افضل اماكن ترفيهية في ابوظبي

قد يظن البعض ان عالم فيراري هو للبالغين فقط لكن الحقيقة ان جميع معالم عالم فيراري مخصصة لجميع افراد العائلة ويعشقها الاطفال ايضاً! اصطحب اولادك في جولة على المجموعة الرائعة من موجودات المعرض وتمتع بالنشاطات الكثيرة فيه.

التزحلق على الجليد والبولينغ.. مجموعة من اروع اماكن ترفيهية في ابوظبي

ان كان اولادك من محبي هذه الرياضة المميزة فثمة خيارتا عديدة في ابوظبي خصوصاً في مدينة زايد الرياضية وسباركيس في الخالدية مول وكذلك حلبة في مارينا مول. كما ان لرياضة البولينغ اماكن عدة في ابوظبي لا سيما في مدينة زايد الرياضية وفي دبي مول والخالدية مول وابوظبي كاونتري كلوب. ولعشاق السكاي دايفينغ فثمة اماكن مخصصة للاطفال بدءاً من عمر الـ3 منها "سبايس ووك" في ابوظبي كاونتري كلوب!