ترفيه ومغامرات في أماكن سياحية في أبوظبي للعائلات

الانطلاق في رحلة الى إمارة أبوظبي تعد متعة كبيرة لكل العائلة، فهي من أجمل الوجهات للسياحة العائلية موفرة العديد من المعالم والأنشطة المثيرة.

وتمضي العائلة أيام من الاثارة والحماس خلال التجول في أجمل أماكن سياحية في أبوظبي للعائلات والتي تعدكم بذكريات لا تنسى وكثير من المغامرات الترفيهية.

ومن أجمل معالم أبوظبي السياحية المناسبة للعائلات والتي تؤمن الترفيه والمغامرات اخترنا لكم هذه الأماكن..

كورنيش أبوظبي

يستقبلكم كورنيش أبوظبي المذهل على مسافة 8 كيلومترات مع واجهة توفر ممرات للمشاه وهواة ركوب الدراجات بالاضافة الى المطاعم والمقاهي.

ويمتد شاطئ الكورنيش بمحاذاة الواجهة البحرية لعشاق السباحة في مياه الخليج العربي والاستمتاع بالرمال الدافئة، كما يضم الكورنيش مساحات للعب الأطفال وقسم لتأجير الدراجات الجبلية والمدنية.

حديقة العين

منتزه عائلي خلاب بمساحة كبيرة خضراء للنزهات والتمشية ويوفر ملاعب متعددة للأطفال ومطاعم مع مشاهد ساحرة للحياة البرية المتوفرة في الحديقة.

تعرض الحديقة العديد من فصائل الحيوانات في بيئة مشابهة لبيئتها الطبيعية ويبلغ عددها 4000 حيوان مختلف من 18 فصيلة وتتمتع الحديقة بشراكة دولية مع عدد من حدائق الحيوان العالمية.

جامع الشيخ زايد الكبير

لا يمكن للعائلة تفويت فرصة زيارة جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعد أحد أكبر الجوامع حول العالم وهو بمثابة تحفة معمارية ترسخ روعة الحضارة الاسلامية كما أن الشيخ زايد قد دفن فيه وسمي الجامع تيمناً به.

يتمتع الجامع بالثريات المطلية بالذهب والسجاد اليدوي الفاخر الذي يعد الأثمن حول العالم كما يتميز بثريا عملاقة في قاعة الصلاة من أكبر الثريات في العالم بقطر 10 أمتار، كما تحيط بالجامع أحواض مائية تعكس الضوء في مشهد ساحر الجمال.

ياس ووترورلد

منتزه ياس المائي يعدكم بيوم من المتعة والترفيه لكل العائلة حيث يمتد على مساحة شاسعة ليقدم لعشاق المنتزهات المائية أجمل الزلاقات المائية وأكبرها.

يتوفر في منتزه ياس ووترورلد أكبر زلاقة مائية في العالم بالاضافة الى ألعاب ركوب الأمواج الممتعة، كما أن المنتزه مصمم بأسلوب مستوحى من تراث أبوظبي العريق مع صيد اللؤلؤ.

وادي أدفنتشر

مغامرات مثيرة لمحبي الحماس والتجارب الممتعة حيث يمكن التوجه الى وادي أدفنتشر على سفح جبل حفيت للاستمتاع بيوم من المغامرة والمنافسة والتشويق.

في وادئ أدفنتشر تنتظركم أمواج التزلج بطول 3 متر في أكبر منتجعات التزلج المائي في العالم، حيث يمكن الاستمتاع بالكثير من الرياضات المائية مثل التجديف عبر شبكة قنوات التجديف بطول 1.7 كيلومتر، كما يمكن الحصول على دورس وتدريبات مع مدربين متخصصين وشراء معدات خاصة للرياضات المائية.