عطلة ممتعة مع معالم دبي السياحية 2017

تقدم مدينة دبي كل عوامل المتعة لكافة الأفراد من محبي السياحة والترفيه، فهي تتمتع بأجمل المعالم السياحية الراقية والثقافية والفنية والشاطئية وغيرها.

فإذا كنتم تبحثون عن وجهة سياحية استثنائية لرحلتكم المقبلة فنحن نختار لكم مدينة دبي بلا تردد، ولتخطيط أفضل لهذه الرحلة نقدم لكم أجمل معالم دبي السياحية 2017.

عشاق التسوق والجولات الممتعة

تقدم معالم دبي السياحية 2017 الكثير من الفرص لعشاق التسوق والجولات الحرة وتناول الطعام الراقي وارتياد أجمل المقاهي بصحبة العائلة والأصدقاء.

ومن أهم الوجهات المناسبة

سيتي ووك

موقع فريد يمتد على مساحة متسعة في الهواء الطلق داخل منطقة جميرا، وهو يجمع بين المتاجر والماركات العالمية والمقاهي والمطاعم والملاهي ومساحات التمشية محاطة بالأشجار.

ذا أوتلت فيليدج

وجهة مميزة لعشاق التسوق تقع في منطقة جبل علي تتمتع بتصميم قرية من قرى القرون الوسطى في ايطاليا، ويتوفر في ذا أوتلت فيليدج 400 متجر لأرقى العلامات التجارية.

وتتميز ذا أولتلت فيليدج بكونها وجهة لعشاق اقتناص البضائع العالمية الراقية بأسعار مخفضة وفي فرص وعروض مميزة.

دبي مول

وجهة التسوق الرائعة في قلب دبي تستقبلكم بأكثر من 1200 متجر لأرقى العلامات التجارية بالاضافة الى العديد من المطاعم والمقاهي وحديقة حيوانات وحديقة بحرية أكواريوم.

الثقافة والفنون

يتجه عشاق الفنون الى دبي للاستمتاع بالمشهد الفني والثقافي المتنامي في الامارة والذي جعلها قبلة فنية في الشرق الأوسط ومحط أنظار محبي الثقافة العصرية.

أوبرا دبي

منذ انطلاقتها عام 2016 أصبحت أوبرا دبي من أهم الوجهات الثقافية السياحية في الشرق الأوسط، حيث تقدم العديد من العروض الفنية والموسيقية والأوبرالية العالمية الراقية لعشاق الفنون الرفيعة.

حي الفهيدي

أحد الأحياء التاريخية في مدينة دبي والذي يوفر جولات ساحرة للتعرف على تراث وتاريخ الامارات من خلال مشاهدة البيوت والمساجد التاريخية وحضور الندوات والمحاضرات حول تاريخ المنطقة وأصالتها.

عشاق الترفيه

تقدم دبي جرعة عالية من الترفيه في مجموعة من أجمل الوجهات الترفيهية في الشرق الأوسط..

دبي باركس اند ريزورتس

أكبر مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط في صورة منتجع متكامل، حيث تضم بداخلها عدة وجهات ترفيهية مثل ليجو لاند وليجو لاند ووتر بارك المصممة من وحي لعبة ليجو الشهيرة.

بالاضافة الى مدينة موشن جيت دبي التي تضم ألعاب ترفيهية مستوحاة من عالم السينما، وبوليوود باركس دبي المستوحاة من عالم سينما هولييود المثير.

كما تضم دبي باركس اند ريزورتس مدينة ريفرلاند والتي تضم عدة أحياء تنوعة الحقب التاريخية مثل الحي الفرنسي في القرون الوسطى والحي الأمريكي في الخمسينات وأحياء أوروبا في القرن التاسع عشر.

أي إم جي عالم من المغامرات

مدينة ترفيهية انطلقت عام 2016 لتضم العديد من الألعاب المستوحاة من سلسلة أفلام مارفل وشخصيات كارتون نتوورك وذلك على مساحة شاسعة توازي 28 ملعب كرة قدم.